شاهد: كيف ارتدت الهام الفضالة فستان الطاووس بمسلسل "أمينة حاف"

شاهد: كيف ارتدت الهام الفضالة فستان الطاووس بمسلسل "أمينة حاف"
نشرت الفنانة الخليجية الهام الفضالة مقطع فيديو للاطلالة عبر حسابها على تطبيق تبادل الصور (انستغرام)، وسألت جمهورها "شرايكم بالطاووس بحلقة اليوم".

و قامت الممثلة الكويتية الهام الفضالة بسؤال متابعيها عن رأيهم بفستانها الذي ارتدته بالحلقة 23 من مسلسل "تمينة حاف"، والذي أتى على شكل "طاووس".



و قالت الهام التي تلعب دور (امينة): "هي إنسانة عادية، لُقِّبت بـ "حاف" لأنها امرأة بسيطة تعيش مع زوجها، ولكنها طموحة، تنتهز فرصةً تُغيّرها من "حاف" إلى امرأة أخرى، وترتبط بفارس، لتدخل بذلك في عالم الضرائر اللواتي تجسد أدوارهن كل من شوق الهادي، فيّ الشرقاوي، وشهد سلمان، ضمن صراع على الفوز بالزوج وامتلاك قلبه!"، وفق (الجميلة).

و أضافت" يحمل دوري صورة خارجية مختلفة للجمهور الذي سيراني أرتدي العباءة وأضع الحجاب، أما نفسياً فسنجد أن أمينة تقرر أن تتغير من المسكينة المسالمة إلى القوية المتسلّطة على زوجها".

وعن تعاونها الممتد مع الكاتب علي الدوحان، توضح الفضالة: "ليس هناك قرار مسبق في التعامل معه حصرياً، لكن كتاباته سَلِسلة وتدخل القلب، وأعتقد أن ما يحصل هو عن طريق المصادفة، فكلما أرسل لي نصاً أعجبني نقرّر تنفيذه بالتعاون مع "المجموعة الفنية" للمنتج باسم عبد الأمير.

و ترى الفضالة أن "ميزة الكاتب علي الدوحان تكمن في تقبّله الرأي الآخر، فنحن نقرأ النص معاً ونقوم ببعض التعديلات خصوصاً تلك المتعلقة بالأدوار النسائية.

من جانبٍ آخر، تصف الفضالة المخرج سائد الهواري بأنه من أفضل المخرجين الذين تعاملتُ معهم، فهو هادئ وإخراجه جميل، ويحب أن يناقش تفاصيل الشخصيات مع الممثلين.


التعليقات