ما أسوأ عيوب ظافر العابدين ؟.. شاهد كيف وصف ظافر نفسه باعترافاته الجريئة

ما أسوأ عيوب ظافر العابدين ؟.. شاهد كيف وصف ظافر نفسه باعترافاته الجريئة
قام الفنان التونسي ظافر العابدين بالكشف و الإفصاح عن أسوأ عيوبه، لافتا إلى أنه لا يفضل رؤية نفسه في هذه الحالة.

وقال ظافر عن صفاته الشخصية: "إن العصبية هي أسوأ عيوبه التي لا تظهر أمام الجمهور، فأنا شخصي عصبي جدا، فعصبيتي بها الكثير من التوتر، ولا أفضل رؤية نفسي في هذه الحالة، أما أفضل صفاتي فهي أني سهل في التعامل"، وفق (سبوتنيك بالعربي).

و أضاف" إنه يحاول دائما أن يكون على طبيعته مع الناس وفي اللقاءات التلفزيونية، و أهم شيء ألا يخسر الفنان نفسه، لا تضيع بين الأضواء وتكون شخص آخر".

وأكد على أنه يجب أن يظل الإنسان أن يعمل للوصول إلى مكان يطمح إليه في أن يكون مفيد لنفسه ولعائلته، ولمجتمعه، حيث تحدث عن شعوره بـ"العجز" عن مرور أحد أفراد أسرته بالسرطان.

و تابع" شعور بالعجز، فليس بيدك أي ما تستطيع تقديمه، فلا يمكنك مساعدة أقرب أشخاص لك وأعطوك من حياتهم، وهذا أمر صعب لأنه مرض الله يعافي الجميع منه، فهو مرض علاجه صعب وهناك أنواع استحالة علاجها".

و لفت إلى أن الإنسان يجب أن يبحث عن الإيجابيات، فعلينا لاستمتاع بأبسط اللحظات وتخفف عنهم معاناتهم حتى لو بالحديث معهم لينسوا مرضهم، من دون وضع أي ضغوط عليهم، ففي مجتمعنا هناك من يشعرون أنه مرض عار فلا يذكرون حتى اسمه.

و تابع" يجب علينا مساعدتهم لكي لا يشعرون أنهم بمفردهم، أو أخطأ في شيء، فهو مرض ممكن أن يصيب أي منا، فنحاول أن نخفف عن الجميع بالبسمة والضحكة والحضور".


 


التعليقات