جامعة جامعة فلسطين التقنية خضوري تطلق موقع مجلتها العلمية للأبحاث بحلته الجديدة

جامعة جامعة فلسطين التقنية خضوري تطلق موقع مجلتها العلمية للأبحاث بحلته الجديدة
رام الله - دنيا الوطن
أطلقت عمادة البحث العلمي في جامعة فلسطين التقنية- خضوري موقع مجلة جامعة فلسطين التقنية خضوري للأبحاث بحلته الجديدة  ضمن أفضل المعايير العالمية، والعصرية المتبعة في بناء المضامين العلمية والبحثية وتهيئتها، وإدارتها، وتحريرها، وعرضها من خلال تبني النظام العالمي (OJS)؛ لإدارة المجلات العلمية ، وذلك بحضور رئيس الجامعة ا.د. نور الدين أبو الرب، ونائبه ر للشؤون الأكاديمية أ.د. سائد ملاك وعميد البحث العلمي أ.د.سامر السعدي  وعمداء الكليات والكليات المساندة وأعضاء هيئة التحرير المساندة وممثلي عن كادر الجامعة الجامعة الإداري والأكاديمي.

وفي هذا السياق ثمن رئيس الجامعة هذا الإنجاز ، كونه سيساهم في تحسين مستويات تصنيف الجامعة، ويضعها في موقع متقدم بين الجامعات المحلية والعالمية، ويسهم بالنهوض بواقع البحث العلمي الذي يمنح  الباحثين من جميع أرجاء المعمورة بعامة، وباحثي الجامعة بخاصة القدرة في   نشر أبحاثهم العلمية المحكَّمة، ويعطيهم الفرصة الكافية لتبادل المعارف، وإفادة البشرية، والمنظومة البحثية. 

بدوره  قال  أ. د. السعدي نطلق اليوم   موقعا عصريا متكاملا لمجلة جامعة فلسطين التقنية – خضوري للبحث العلمي، وهو  يضاهي مواقع المجلات العالمية، اجتهدنا على أن يكون موقعا متكاملا لا يعتريه النقصان، موضحا  بان فريق العمل ما زال يسعى للرقي بخدمات الموقع التي تسهل  احتياجات المحكمين والباحثين ليقدموا بحثا وهو ما يعتبر يعتبر نقطة انطلاق للمجلة نحو الدخول لقواعد البيانات العربية والعالمية.. 

 وعلى هامش الاطلاق قام رئيس الجامعة بتكريم فريق العمل الذي قام بإنجاز موقع مجلة جامعة فلسطين التقنية -خضوري للأبحاث  لدورهم الريادي  المتمثل في خدمة الجامعة، ومسيرتها العلمية والبحثية التي تجسدت في العمل الدؤوب بروح الفريق الواحد.