رئيس بلدية النصيرات يلتقي برؤساء الأندية الرياضية وشخصيات رياضية بارزة

رئيس بلدية النصيرات يلتقي برؤساء الأندية الرياضية وشخصيات رياضية بارزة
رام الله - دنيا الوطن
التقى رئيس بلدية النصيرات أ. اياد مغاري اليوم الثلاثاء بحضور أعضاء من المجلس البلدي، ورؤساء الأندية الرياضية وشخصيات رياضية بارزة في النصيرات.

واستعرض "مغاري" مسارات عمل المجلس البلدي، والتي من بينها تعزيز العلاقة مع كافة مكونات المجتمع المحلي.

وتطرق إلى أبرز المشاريع التي تم تنفيذها في إطار الخدمات التي تقدمها البلدية للسكان، كالمياه والصرف الصحي والبنية التحتية والنظافة والصيانة والمظهر العام للشوارع الرئيسية والأماكن العامة.

كما ذكر رئيس بلدية النصيرات أبرز المشاريع التي سيتم تنفيذها خلال الفترة المقبلة، ضمن الخطة الإستراتيجية، كتطوير منطقة بلوك C بشكل كامل وتعبيد عدة شوارع في مناطق متفرقة، ومشاريع مياه وصرف صحي.

وأوضح أن البلدية بذلت جهودا كبيرة وواضحة في إنشاء المدينة الرياضية، من خلال تخصيص 32 دونم لإنشائها وتشييد المدرجات الغربية والشرقية.

ودعا "مغاري" إلى توحيد جهود الأندية والشخصيات الرياضية للاستمرار في تطوير المدينة الرياضية، بما يخدم الأندية ويساهم في تطوير الرياضة بالنصيرات.

من جانبه، أكد مدير دائرة المشاريع في بلدية النصيرات م. خليل اسماعيل، ان المخطط الإنشائي للمدينة الرياضية يشمل العديد من الالعاب الرياضية وفق المواصفات الدولية، مثل المسابح والتنس الأرضي وغيرها.

واتفق رئيس بلدية النصيرات على تشكيل لجنة لمتابعة تطوير المدينة الرياضية يرأسها عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم د. وجدي جودة، وبعضوية كلا من رئيس اتحاد كرة اليد أ. جمال أبو يوسف، ورئيس نادي خدمات النصيرات أ. إياد كلاب، ونادي أهلي النصيرات د. محمد أبو عون، ورئيس نادي الأقصى أ. محمود مصلح، ورئيس نادي الرباط أ. هاني أبو صبحة، ومدير دائرة المشاريع في بلدية النصيرات م. خليل إسماعيل.