جمعية الشابات المسيحية في فلسطين تختتم الدورة الأولى من برنامج التدريب الوظيفي

جمعية الشابات المسيحية في فلسطين تختتم الدورة الأولى من برنامج التدريب الوظيفي
رام الله - دنيا الوطن
اختتمت جمعية الشابات المسيحية في فلسطين الدورة الأولى من برنامج التدريب الوظيفي والذي شاركت فيه مجموعة من المتدربات اللواتي تم اختيارهن من ضمن عدد كبير من المتقدمات/ين.  وأطلقت الجمعية، وفي خطوة رائدة خلال جائحة كورونا، البرنامج لمساعدة الشباب الفلسطيني في تطوير قدراتهن/م وتعزيز مهاراتهن/م وتهيئتهن/م للمنافسة في سوق العمل بالإضافة إلى تمكينهن/م اقتصاديا للوقوف في وجه الآثار المترتبة على هذه الجائحه. 

واستطاعت المتدربات من خلال البرنامج إكتساب الكثير من الخبرات العملية وصقل مهاراتهن وتطويرها والمساهمة بخبراتهن التطوعية والمهنية في برامج الجمعية المختلفة؛ برنامج الشباب وبرنامج المرأة وبرنامج التمكين الاقتصادي. 

وتم تكريم المتدربات في احتفال حضرته مديرة الجمعية أمل ترزي ومديرات ومدراء البرامج المختلفة وعدد من موظفات الجمعية ومتطوعاتها. وسبق الاحتفال نشاط تقييمي لعملية التدريب قاده مدير برنامج الشباب شادي زعترة  والذي ركز على تقييم مراحل التدريب المختلفة والدروس المستفادة منها وإيجابياتها ايضا . 

وكرمت ترزي المتدربات سهام كراجة وآية الريماوي وسعدية العسلي ورغدة طقاقطة ومنحهتهن شهادات التدريب الذي استمر مدة ثمانية أشهر كانت مليئة بالتحديات والخبرات المتنوعة.

يذكر أنه تم الإعلان عن استقبال الطلبات للدورة الجديدة للتدريب الوظيفي والتي ستبدأ خلال الأسابيع القليلة القادمة.