عبد الهادي يبحث مع وزير الإعلام السوري مستجدات القضية الفلسطينية

رام الله - دنيا الوطن
التقى السفير انور عبد الهادي مدير عام الدائرة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية بالسيد عماد سارة وزير الاعلام السوري بمقر الوزارة بدمشق ليطلعه على اخر التطورات على الساحة الفلسطينية والعربية معرباً عن ضرورة تضافر الجهود المشتركة بين البلدين لمواجهة التحديات في المنطقة.

وأكد على حرص القيادة الفلسطينية على امن واستقرار سوريا وتمتين العلاقات الفلسطينية السورية.

كما شرح عبد الهادي موقف القيادة الفلسطينية الواضح بعدم اجراء الانتخابات الفلسطينية دون القدس والتمسك بالحقوق الشرعية للشعب الفلسطيني مثمناً دور القيادة السورية بالوقوف الى جانب القضية الفلسطينية.

وخلال اللقاء جمع اتصال هاتفي بين الوزير احمد عساف المشرف العام على الاعلام الرسمي بعماد سارة وزير الاعلام السوري اكد فيه الجانبان على أهمية دور الاعلام بفضح جرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق أبناء المنطقة والعمل على توحيد الجهود المشتركة لمواجهة التحديات.

وزير الاعلام السوري عماد سارة، بدوره اكد على موقف سوريا الثابت من القضية الفلسطينية باعتبارها القضية المركزية لدى القيادة والشعب في سوريا ، مشيراً الى أن كل ما تتعرض له سوريا من ارهاب واعتداءاتٍ اسرائيلية متكررة لم يثني دمشق عن مواقفها المبدئية بالوقوف الى جانب الحقوق الشرعية للشعب الفلسطيني.

في الختام هنأ السفير أنور عبد الهادي سارة بعيد الفصح متمنياً لسوريا قيادةً وشعباً أن يعم الامن والسلام والخير على الجميع.

التعليقات