أمين عوّاد يتسلّم مهامه مديرا عاما للتربية والتعليم في محافظة قلقيلية

أمين عوّاد يتسلّم مهامه مديرا عاما للتربية والتعليم في محافظة قلقيلية
رام الله - دنيا الوطن
تسلم أ. أمين عوّاد مهامه مديرا عاما لمديرية التربية والتعليم في محافظة قلقيلية، وذلك استكمالا لمسيرته المهنية الطويلة في وزارة التربية والتعليم في فلسطين.

وفي جولته على أقسام المديرية المختلفة، ولقائه مع كادر مديرية قلقيلية، أكد عواد على ضرورة البناء التراكمي على جهود وإنجازات المديرية، والعمل بروح الفريق الواحد للنهوض بالمديرية وبمسيرة التعليم نحو الافضل، ضمن رؤية وزارة التربية والتعليم، وشدد عواد على أهمية دور الأقسام الفنية والادارية في المديرية وتكامل عملهم مع الميدان التربوي بكافة مكوناته من مديري ومديرات مدارس ومعلمين وطواقم إدارية وفنية من اجل الارتقاء بالتعليم نحو الأفضل.

وأكد أن كافة الجهود سوف تتكامل تجاه تحقيق إنجازات نوعية في التعليم، ان كان على مستوى التحصيل العلمي، واكساب الطلبة المعارف والمهارات المختلفة، او في مجالات التربية بمفهومها الشامل، وبما يلبي أهداف الخطة الاستراتيجية لقطاع التعليم في فلسطين، وخطة العودة للمدارس في ظل جائحة كورونا، وبمستوى جودة متقدم.

من جانبها رحبت منى عفانة مدير الدائرة الإدارية بمدير عام التربية والتعليم، متمنيةً له دوام التوفيق والنجاح في مهامه في محافظة قلقيلية، مؤكدة ان كافة اقسام المديرية ستعمل ضمن فريق عمل موحد لتطوير المنظومة التعليمية في المحافظة.

والجدير ذكره أن عوّاد يحمل درجة الماجستير في الأدب الانجليزي، وعمل في سلك التربية والتعليم منذ العام 1991، وتدرج في الوظائف الإدارية وعمل مديرا للرقابة الإدارية في وزارة التربية والتعليم حتى العام 2015، ومن ثم عمل مديرا عاما لمديرية التربية والتعليم في محافظة سلفيت، قبل انتقاله للعمل مديرا عاما في مديرية التربية والتعليم في محافظة قلقيلية.