شاهدي: أرقى موديلات أحزمة عروس من الذهب

شاهدي: أرقى موديلات أحزمة عروس من الذهب
تحاول الكثير من الفتيات تزيين فساتين زفافهن بأحزمة من الذهب، لتضفي على إطلالتهن قدرا من الجاذبية والأناقة.

ومع تعدد موديلات الأحزمة الذهبية، لا بد من الحرص على اختيار الموديل الذي يناسب فستان الزفاف، والإطلالة ككل، للظهور بشكل جذاب وأنيق، وفق (سيدتي).

إليكِ عدة موديلات أحزمة عروس من الذهب، يمكنك أن تستوحي ما يناسبك من بينها، لإطلالة جذابة ومتميزة في حفل زفافك:

حزام عروس لإطلالة هادئة



لإطلالة تجمع بين الهدوء والبساطة في حفل زفافك، يمكنك الاستعانة بهذا التصميم بين موديلات الأحزمة الذهبية، لحزام رفيع مرصع بالورود صغيرة الحجم من الذهب، ومزينه بالألماس الأبيض الدائري، ويمكنك تنسيق هذا الحزام مع فستان زفاف هادئ، وبدون أكمام، ليضفي على إطلالتك جاذبية.

حزام عروس لإطلالة أنيقة

إذا كنت تبحثين عن إطلالة أنيقة في حفل زفافك، يمكنك الاستعانة بهذا التصميم بين موديلات الأحزمة الذهبية، لحزام يجمع بين الذهب الأصفر والألماس وحبات من اللؤلؤ الألماسي، و يمكنك تنسيق هذا الحزام مع فستان بتصميم كب، ويضفي جاذبية وسحرا خاصا.

حزام عروس لإطلالة مميزة



لإطلالة أكثر هدوء وتميزا في حفل زفافك، يمكنك الاستعانة بهذا التصميم بين موديلات الأحزمة الذهبية، لحزام رفيع يجمع بين الذهب وحبات اللؤلؤ صغيرة الحجم يزين طول الحزام، و يمكنك تنسيق هذا الحزام مع فستان بتصميم الأوف شولدر، إذ يمنح الإطلالة جمالا وأناقة.

حزام عروس لإطلالة جذابة

لإطلالة تجمع بين الجاذبية والأناقة في حفل زفافك، يمكنك الاستعانة بهذا التصميم بين موديلات الأحزمة الذهبية، لحزام عريض سادة من الذهب، وبتصميم فيونكة في المنتصف، و يمكنك تنسيق هذا الحزام مع فستان عاجي بدون أكمام، وبقصة حورية البحر، إذ يضفي على إطلالتك جاذبية.

حزام عروس لإطلالة فخمة



إذا كنت تبحثين عن إطلالة فخمة وجذابة في حفل زفافك، يمكنك الاستعانة بهذا التصميم بين موديلات الأحزمة الذهبية، لحزام عريض من الذهب، ومرصع بحبات اللؤلؤ الألماسي، وعدد من الأحجار الكريمة.

ويمكنك تزيين هذا الحزام مع فستان بدون أكمام، وتنسيقه مع تاج كبير الحجم من الذهب واللؤلؤ الألماسي والأحجار الكريمة، لتظهرين بإطلالة فخمة وأنيقة.

التعليقات