عاجل

  • شهيدان وجرحى بقصف للاحتلال وسط بلدة عبسان الكبيرة شرق خانيونس

  • ثلاثة شهداء بقصف الاحتلال منزل الصحفي محمود عليوة شرق حي الشجاعية شرق مدينة غزة

تأهيل فتيات نابلس ينفذ زيارة لقسم التصوير والشيخ خليفة ينظم يوماً طبياً لطلبته

تأهيل فتيات نابلس ينفذ زيارة لقسم التصوير والشيخ خليفة ينظم يوماً طبياً لطلبته
رام الله - دنيا الوطن
نفذ مركز تأهيل الفتيات في نابلس التابع لوزارة التنمية الاجتماعية زيارة ميدانية مهنية للتصوير الفوتوغرافي في البلدة القديمة، لطالبات قسم التصوير، وبإشراف معلمة القسم مريم أبو حاشية، ذلك بهدف تقديم الطالبات لامتحان عملي في التقاط الصور الفوتوغرافية.

وقالت أبو حاشية إن تقييم الامتحان العملي سيكون مبنياً على تصوير الأشياء والأماكن التي يجدونها جذابة، مع الأخذ بعين الاعتبار أساسيات التصوير الفوتوغرافي، إعدادات الكاميرا في المكان، أوضاع التصوير (الأوضاع التلقائية، والأوضاع الاحترافية)، وتطبيقات التصوير وأنواعه، إضافة إلى إضاءة المكان.

ومن جانبها أكدت مديرة المركز انتصار المُغربي على أهمية تعزيز الاختبارات العملية من خلال الزيارات الميدانية المهنية، باعتبارها مصدراً للتغذية الراجعة للمهارات التي تم اكتسابها أثناء فترة الدراسة في المركز.

كما وتساهم الزيارات المهنية في تعزيز قدرات الطالبات، واكتشاف مواهبهنّ للعمل على تنميتها، للارتقاء بمستوى الخبرة العملية.

وأشارت أبو حاشية على أنه سيتم تقييم الطالبات بالشكل النهائي، استعداداً لتحضيرهن للذهاب إلى التدريب العملي في الميدان، بعد الانتهاء من دراسة المنهاج.