"أبوغزاله العالمية" تطلق نظامها الخاص بخدمة الحلول المتكاملة للأرشفة الإلكترونية

"أبوغزاله العالمية" تطلق نظامها الخاص بخدمة الحلول المتكاملة للأرشفة الإلكترونية
رام الله - دنيا الوطن
أطلقت "طلال أبوغزاله العالمية" نظاما متكاملا لإدارة الوثائق إلكترونياً والتحكم بسير العمليات والإجراءات الداخلية لدى المؤسسات والشركات.

ويأتي إطلاق البرنامج الذي أعدته خصيصا لدائرة "الأرشفة الإلكترونية" من خلال شركة البرامج والحلول الإلكترونية" للعمل بنظامها الخاص لتقديم خدمة "الحلول المتكاملة للأرشفة الإلكترونية وإدارة إجراءات العمل".

وبين مدير دائرة الأرشفة الأستاذ سامر الرمحي أن هذا النظام يتميز بالسرعة في توزيع واسترجاع واستعراض الوثائق، وبقدرته على مراقبة سير العمليات والإجراءات الداخلية للمؤسسة، وضمان أمن الوثائق وتوفير خاصية الوصول على شبكة الإنترنت. 

وأضاف الرمحي أن النظام يوفر خاصية العمل دون إنترنت، والقدرة على التحكم به عن بعد، كما يوفر خاصية دعم الوثائق الورقية الممسوحة ضوئيا والبريد الإلكتروني، وضمان عدم فقدان الملفات والوثائق، بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى. 

وقال: "أننا ومن خلال خدمة الحلول المتكاملة للأرشفة الإلكترونية وإدارة إجراءات العمل استطعنا خلال ثلاث سنوات، أرشفة ما يزيد على 150 مليون ورقة إلكترونيا، بالإضافة إلى أتمتة وتطبيق الانظمة المختصة بالأرشفة الإلكترونية في العديد من المؤسسات الحكومية والخاصة، وذلك من خلال فريق عمل يتميز بالخبرة والكفاءة العالية.

وأضاف الرمحي أن هذه الخدمة جاءت استجابة لمتطلبات العصر المعرفي ومواكبة تطوراته، حيث تشمل تقديم خدمات استشارية في إدارة الوثائق وتخطيط إجراءات العمل، وإعداد الدراسات والتحليلات اللازمة لتقديم أفضل الحلول المناسبة، بالإضافة إلى تطبيق النظام في المؤسسات بما في ذلك نقل الوثائق من بعض الأنظمة القديمة وتدريب الموظفين على استخدام وإدارة النظام بجميع إمكانياته.

التعليقات