تنمية بيت لحم تشرف على انتخابات جمعية نور لذوي الإعاقة بمخيم عايدة

تنمية بيت لحم تشرف على انتخابات جمعية نور لذوي الإعاقة بمخيم عايدة
رام الله - دنيا الوطن
أشرفت مديرية التنمية الإجتماعية في بيت لحم على انتخابات الهيئة الإدارية لجمعية  نور لذوي الإعاقة بحضور رئيس قسم الجمعيات الخيرية بالمديرية نائل المساعيد، وحضر الاجتماع 25 عضوا من اصل 30 عضوا.

وبعد التأكد من إكتمال النصاب القانوني قامت رئيس الجمعية اسلام أبو عودة بالترحيب بالحضور، وقراءة التقرير الإداري للعام ٢٠٢٠ مبينة فيه أهم البرامج والأنشطة والتدخلات التي قامت الجمعية بتنفيذها خلال العام الماضي ، ومن ثم قام مدقق الحسابات عمر القيسي بقراءة التقرير المالي للعام ٢٠٢٠ موضحا فيه أهم المصروفات والإيرادات للجمعية، تم المصادقة على التقرير الإداري والمالي وإقرارهما من قبل أعضاء الهيئة العامة والمصادقة على مدقق الحسابات للجمعية.

وقدمت رئيس الجمعية اسلام أبو عودة إستقالة الهيئة الإدارية السابقة وفتح باب الترشح للانتخابات الجديدة، وتم إنتخاب هيئة إدارية جديدة للجمعية  من 9 أعضاء.

وقال المساعيد إن الإشراف على انتخابات الجمعيات يأتي ذلك في إطار متابعة المديرية لعمل الجمعيات الخيرية من حيث الرقابة عليها، وتأكيد التزامها بالقانون.

كما هنأ المساعيد الجمعية على انتخاب هيئتها الجديدة، متمنيا لهم التوفيق والنجاح، مؤكدا على دور الجمعية الفعال والمساند لعمل الوزارة في مساعدة الأطفال ذوي الاعاقة والأسر الفقيرة  والمتعففة والمرضى  والمسنين.