تعرف على أغرب هدية قدمتها سيدة لزوجها في يوم الحب

تعرف على أغرب هدية قدمتها سيدة لزوجها في يوم الحب
قررت زوجة طباعة جميع صور النساء التي أعجبت زوجها على تطبيق تبادل الصور (انستغرام)، لإهدائه بها بمناسبة عيد الحب.

و حصلت جلوريا، إحدى رواد موقع "TikTok"، والتي يُعتقد أنها من الولايات المتحدة، على أكثر من 4.4 مليون مشاهدة لمقطع الفيديو "المضحك '' الذي عنونته بعبارة "ماذا أحضرت لحبيبك بمناسبة عيد الحب"، متبوعاً برمز تعبيري لوجه مبتسم، وفق (العين الإخبارية).

و في بداية الفيديو الذي نشرته على "تيك توك"، ليس من الواضح ما الذي اشترته جلوريا لزوجها، فقط يمكن رؤيتها وهي تغلف بعض العبوات الواقية، ثم كشفت عن الهدية قائلة: "أحضرت لزوجي هذا الصندوق الصغير اللطيف وملأته بصور كل الفتيات اللواتي يعجبنه على أنستقرام، أتمنى أن يعجبه".

وأكملت صناعتها للهدية الفريدة من نوعها، بلصق الصور على عصي خشبية صغيرة وتم لصقها بشكل مستقيم في العبوة الورقية، أما عن رد فعل رواد مواقع التواصل، فوجد بعضهم أن الهدية "مضحكة" وأشادوا بها كثيراً، وشكروها على الفكرة.

ومن بين تعليقات الأشخاص الذين شاهدوا الفيديو، قال أحدهم: "حسناً، زوجك أعجب بالصور مسبقاً، فأنا متأكد من أنه سيحب الهدية"، فيما كتب آخر: "أفضل هدية على الإطلاق من فضلك أرسلي رد فعله".

و من بين ردود الفعل غير المرحبة بالفكرة، قال أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الفيديو: "فجأة شعرت أني سعيد لأنني أعزب".


التعليقات