شاهدي: أجمل تسريحات دبابيس الشعر الأنيقة

شاهدي: أجمل تسريحات دبابيس الشعر الأنيقة
يعتبر الإهتمام بتسريحة الشعر من الأساسيات الهامة لأي سيدة تبحث عن الجمال وتُعتبر المفتاح الأول لطلّة مميّزة.

و لذلك تبحث غالبية النساء عن تسريحات شعر تُناسب شخصيتها من ستايلات الشعر الأكثر رواجاً لهذا الموسم، مفعمة بالأنوثة، و فيما يأتي مجموعة منوّعة من تسريحات شعر مزينة بالدبابيس تُلائم ذوقك، لتستوحي منها الأسلوب الذي يروق لك ولتظهري بإطلالة متألقة وجذابة، وفق (سيدتي).

تسريحة الويفي للشعر الطويل



جرّبي تسريحة الويفي المنسدلة على الأكتاف والمزينة بدبوس مُرصع بألوان فضية أو ذهبية، لتحصلي على لوك مميز وتُضفي على شعرك لمسة راقية، تمزج بين الأناقة والعصرية، وتضمن لك لوكاً مفعماً بالجاذبية والسحر، وإطلالة أنثوية ساحرة.

و تُعدّ من التسريحات المثالية للشعر الطويل، وهي ستنال بالتأكيد إعجاب الجميع، فقط موِّجي شعرك على الفير وقومي بجمعه على أحد الجانبين، وثبتيه في الخلف بالدبابيس المُصممة بالأزهار، لإطلالة ربيعية مفعمة بالجمال والأنوثة.

تسريحة الشينيون



تُعتبر هذه التسريحة من الستايلات المثالية، حيث تكون ثابتة أكثر من غيرها من التسريحات، فتحافظين على إطلالتك الرائعة طوال اليوم، ويُمكن تنفيذها بتمويج شعرك على الفير لإضافة مزيد من الحجم إلى التسريحة، ثم رفعه إلى الأعلى بأسلوب الشينيون، وتثبيته بدبابيس الشعر البوبي للحفاظ عليها، وترك بعض الخصل الأمامية المنسدلة على وجهك، للحصول على لوك ناعم وجذَّاب.

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة


جرّبي هذه التسريحة البسيطة، وكل ما عليك فعله هو تسريح شعرك الطويل وشدّه إلى الخلف، وصنع ذيل حصان منخفض، وكذلك يُمكنك لفّ خصلة من الشعر أسفل العنق في مكان تثبيت ذيل الحصان وتزيين تسريحتك بدبابيس مزخرفة بألوان الربيع لإضفاء لمسة من الرقيّ والأناقة.

تسريحة الكعكة المنخفضة


زيني إطلالتك بتسريحة تجعلك حتماً محط أنظار الجميع، واعتمدي هذه التسريحة العصرية والسريعة، أضفري شعرك على طريقة ضفيرة السمكة الأنيقة ثم لفيها عند أسفل العنق الخلفي لتحققي موديل الكعكة، وأضيفي الدبابيس المصممة بالفراشات لمزيد من الأناقة والجاذبية، فهذه تسريحة سهلة للغاية وأنيقة تناسب إطلالاتك في المناسبات الرسمية أو النهارية.

تسريحة الشعر المرفوع


تُعتبر تسريحة الشعر المرفوع الخيار الأفضل لك، وهي من التسريحات العملية التي تناسب أنواع الشعر المختلفة، ويُمكنك تنفيذها من خلال لفّ شعرك إلى الأعلى وتثبيته بالدبابيس البوبي المرصّعة باللؤلؤ أو الستراس لمزيد من التألق والجمال والجاذبية والأنوثة.

فهذه التسريحة الأنيقة والمميزة التي تليق بك، تعتمد على تمويج أطراف الشعر ومن ثم تنفيش الخصل في أعلى الرأس، لإضافة مزيد من الحجم إليه، إجمعي شعرك عند أحد الجانبين وثبتي التسريحة بواسطة دبابيس الخرز الملوَّن، للظهور بإطلالة أكثر جمالاً وتألقاً.

التعليقات