شاهدي: أرقى إطلالات مهيرة عبد العزيز بالجينز

شاهدي: أرقى إطلالات مهيرة عبد العزيز بالجينز
ظهرت الإعلامية مهيرة عبد العزيز بعدة إطلالات بالدنيم وهي المعروفة بميلها الى الأزياء الراقية او التراثية كالعباءة او القفطان.

و استطاعت الإعلامية أن تلفت الأنظار نحوها طريقة تنسيقها لقطع الدنيم التي اختارتها، لتخرج القطعة أحياناً وكأنها ذاهبة الى حفل راق، فما يميز مهيرة حبها للتميز فالجينز ليس مجرد قماش سبور عملي بل يمكن ارتداؤه في المناسبات أحياناً إذا اتبعتِ سيدتي طريقتها الذكية، وفق (سيدتي).

كيف تنسقين إطلالاتك بالدنيم مثلها ؟


جربي سترة التويد الأنيقة مع سروال الدنيم العالي وانتعلي الكعب العالي الستيليتو المزدان بمساميرذهبية، كما فعلت مهيرة إذ اختارت سترة باللون الأبيض ومخرمة بالأحمر ومزدانة بسلاسل معدنية.

و استعيني ببليزر color block أكبر من قياسك وارتديها مع سروال من الدنيم عالي الخصر مطاطياً كما فعلت مهيرة التي انتعلت معه حذاء عالي الساق ورفعت شعرها عن وجهها مع تعزيز ظلال داكنة للعيون.



و ارتدي لونين مختلفين من الدنيم كما فعلت مهيرة فارتدت القميص الدنيم المطرز مع سروال سكيني مزدان برسوم ملونة وانتعلت حذاء شفافاً أنثوياً، كما تزينت بأقراط ثريا كبيرة.



إعتمدي هذا اللوك الصيفي المنعش على مثال مهيرة فارتدي تنورة غير متجانسة الطول مع بلوزة قطنية بيضاء وسترة قصيرة من الدنيم، ويمكنك أن تضعي أقراطاً دائرية وسرحي شعرك بطريقة wetlook.



ارتدي طابع مونوكروم من سروال وقميص من الدنيم المطرز على مثال مهيرة عبد العزيز، و هي إطلالة آمنة واختاري الدنيم الباهت أي washedللوك صيفي عصري.

و ارتدي التنورة الميدي من الدنيم مع قميص او بلوزة قطنية وارتدي حقيبة كروس بودي مع حذاء مسطح مفتوح من نوع slides.

التعليقات