هل طرد الأمير تشارلز هاري وميغان من العائلة الملكية ؟

هل طرد الأمير تشارلز هاري وميغان من العائلة الملكية ؟
بعد وفاة الأمير فيليب عن عمر يناهز (99 عاما)، أصبح الأمير تشارلز (72عاما)، ولي عهد بريطانيا، و المسؤول رسميًا عن العائلة المالكة، حيث يخطط حاليًا لطرد ابنه الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل من العائلة المالكة.

و ذكرت تقارير أن الأمير تشارلز، ونجله الأمير ويليام سيعقدان قمة ملكية لمناقشة مستقبل العائلة المالكة في بريطانيا خلال أسابيع، بعد وفاة الأمير فيليب زوج الملكة إليزابيث، وفق (سبوتنيك بالعربي).

وأكدت التقارير على أن الأمير تشارلز يسعى إلى إعادة تنظيم القصر الملكي البريطاني، بما في ذلك تقليص دائرة الأشخاص المقربين للعرش البريطاني من أفراد العائلة الملكية.

ويريد الأمير تشارلز اختيار أفراد قلائل يمثلون العائلة الملكية في مجموعة صغيرة، ومن المتوقع أن هاري وميغان سيطردان قريبا جدا من العائلة الملكية.

وبحسب كاتبة سيرة العائلة الملكية أنغيلا ليفين: "الملكة تريد الحفاظ على المحيط المعتاد من أفراد العائلة المحيطين بها ولا ترغب حقا في التغيير في سنها المتأخر هذا.. لكن الأمير تشارلز يرى الأمر بشكل مختلف ويريد تغيير الوضع".

وسيعمل الأمير تشارلز على تقليص ميزانية القصر الملكي البريطاني، وبما أن تكاليف الفيلا التي يسكنها هاري وميغان تبلغ 11 مليون دولار في مونتيسيتو، فإنها إذا مناسبة لإبعاد هاري وميغان لتخفيف الأعباء عن ميزانية القصر.

و تعرضت العائلة الملكية في بريطانيا لضغوط كبيرة، بعد لقائ مصور مع الأمير هاري وزوجته ميغان كشفا فيه عن جوانب سلبية كبيرة في العائلة أحدثت ضجة في بريطانيا.

التعليقات