عاجل

  • المتحدث باسم الدفاع المدني بغزة: ثلاثة شهداء بالمنزل المستهدف بمخيم الشاطئ بعد انتشال شهيد مقعد من تحت الانقاض

  • عشرة غارات استهدفت موقع حطين التابع للمقاومة جنوب القطاع

مباشر | شهيدة وعدة إصابات في غارة على عمارة سكنية غرب مدينة غزة

العربية الفلسطينية بالوسطى: الصحافة الفلسطينية نجحت في فضح الاحتلال

رام الله - دنيا الوطن
أشادت الجبهة العربية الفلسطينية بدور الصحافة و الصحفيين الفلسطينيين في كشف ، و فضح جرائم الاحتلال، مؤكدة أن الإعلام الفلسطيني لعب دورا بارزا في مواجهات القدس الأخيرة.

قال رامي فرج الله، مسؤول الإعلام بالمحافظة الوسطى:" إعلامنا نجح في تحقيق النصر على الاحتلال الإسرائيلي"، مؤكدا أنه عكس صورة انتصار المقدسيين في مواجهتهم بمحيط باب العامود، مضيفا :" و كسب التأييد العربي و الدولي للقضية الفلسطينية ، و مركز الصراع مدينة القدس المحتلة"، لافتا إلى أن الإعلام في معركة القدس أعاد للقضية الفلسطينية برمتها ثقلها .

و أوضح فرج الله في تصريحاته أن الإعلام ناضل بشكل كبير ضد مخططات الاحتلال التهويدية، مبينا أن معركة القدس واكبتها معركة إعلامية ، سواء على المستوى الرسمي أو الحزبي، متطرقا إلى دور الإعلام الفلسطيني الجديد متمثلا بمنصات التواصل الاجتماعي أو ما يعرف بالسوشال ميديا.

و أعرب عن واجب عزائه للصحفيين الشهداء، سائلا الله عز وجل أن يلهم ذويهم الصبر و السلوان، متمنيا الشفاء العاجل لجرحى السلطة الرابعة، و الإفراج عن الأسرى الصحفيين في سجون الاحتلال، مبرقا بالتهاني القلبية إلى هؤلاء الجنود بيومهم العالمي لحرية الصحافة.