عاجل

  • صفارات الإنذار تدوي في النقب

مباشر | ثلاثة شهداء وعدة إصابات في غارة على عمارة سكنية غرب مدينة غزة

لهذا السبب.. سيدة تقتل زوجها و طفليها التوأم وتفر بالهروب

لهذا السبب.. سيدة تقتل زوجها و طفليها التوأم وتفر بالهروب
صورة تعبيرية
استطاعت السلطات الروسية، اعتقال امرأة تبلغ من العمر 38 عاماً في إقليم بريمورسكي الروسي يشتبه في قتلها زوجها واثنين من أطفالهما طعناً بالسكين، ثم توجهت بعدها إلى السينما لمشاهدة فيلم.

وعثر السلطات الروسية قبل يومين على جثة رجل وطفليه مصابين بسكين في شقة داخل عمارة في مدينة "فلاديفوستوك" في روسيا، وفق (لبنان 24).

وكُشفت الجريمة، بعدما سمع أحد الجيران صراخاً يوم الحادث، فقرع الباب، لكن لم يرد أحد، فاتصل بأقارب العائلة الذين حضروا وفور دخولهم الشقة فوجئوا بالجريمة، ووُجد الزوج الذي يعمل في إحدى المؤسسات المالية مقتولاً وملقى على الأرض، فيما كانت الدماء تغطى المكان، وأخفيت جثتا الصبي والفتاة في حقيبة رياضية، ولدى الأسرة طفل ثالث، لكنه كان يوم الجريمة في روضة الأطفال.

وبحسب الأصدقاء، فإن الخلافات نشبت بين الزوجين بعد ميلاد التوائم الثلاثة، وبدأت الزوجة تتصرف بغرابة، وخوفاً على حياة الأطفال أخذهم زوجها لأقاربه في مدينة أخرى.

و تشاجر الزوجين يوم الحادث، فقرر الزوج تطليق زوجته وأخذ الأطفال ما تسبب في غضب المرأة، فهاجمتهم بسكين، وعقب المذبحة هربت الأم القاتلة، وغادرت لمشاهدة فيلم في مدينة "فلاديفوستوك" حيث تم احتجازها.

وفي التحقيقات أقرت الزوجة القاتلة تماماً بالذنب، وأوضحت أنها ارتكبت جريمة القتل الثلاثية بسبب الغيرة، إذ تعتقد أن زوجها التقى بامرأة أخرى، وتعتقد السلطات أن الأم كانت واقعة تحت تأثير المخدرات خلال ارتكابها الجريمة، ويباشر القضاء الروسي نظر قضية القتل الثلاثية حالياً.

التعليقات