استوحي قفطان العيد من أجمل موديلات قفاطين رمضان بوحي الفنانات

استوحي قفطان العيد من أجمل موديلات قفاطين رمضان بوحي الفنانات
تلجأ كثير من السيدات لارتداء القفطان المغربي في إطلالاتهن المتنوعة، وخاصة بإطلالات العيد، كونه يعتبر خياراً مثالياً للإطلالات في المناسبات والسهرات.

و في شهر رمضان، نرشح لكِ ارتداء القفطان المغربي الذي يمنحك إطلالة مميزة وجذابة، لتواكبي الموضة وتحافظي على احتشامك، وفق (الجميلة).

قفطان دنيا بطمة:


 
تزامناً مع شهر رمضان، ظهرت دنيا بطمة بأكثر من إطلالة تعتمد فيها قفاطين مغربية ذات ألوان حيوية مثل الفوشيا والبرتقالي، والتي تتناسب مع موسم الربيع، وهي مثالية للزيارات و العزومات، و قد تزينت قفاطين دنيا بطمة بالتطريزات اليدوية، وخاصةً باللون الذهبي الذي منحها لمسة فاخرة.

قفطان مهيرة عبد العزيز:



و اعتمدت مهيرة عبد العزيز أكثر من إطلالة بالقفطان بتصاميم عصرية بسيطة تناسب الإطلالات اليومية، وتحررت من قيود التصاميم التقليدية للقفطان، حيث اختارت واحداً بتصميم بسيط وتطريزات ناعمة مع حزام حول الخصر، وفي إطلالة مفعمة بالحيوية، اعتمدت مهيرة قفطان حريري باللون الأصفر الرائج هذا الموسم.

قفطان نسرين طافش:



حرصت نسرين طافش على اعتماد القفاطين المتنوعة في شهر رمضان، وأحببنا إطلالتها المسائية بالقفطان المطرز على الصدر والتصميم الذي يتسع من أسفل، ونسقت معه حقيبة ذهبي، و في إطلالة أخرى، اعتمدت القفطان الأزرق المطرز بالذهبي.

قفطان ياسمين صبري:


و شاركت ياسمين صبري متابعيها إطلالة بالقفطان الأبيض المطرز بالذهبي على الصدر بتصميم فخم وبطابع شرقي يناسب الزيارات الرمضانية.

التعليقات