لإطلالة ساحرة في العيد.. نسقي العباية مع الاكسسوارات من وحي ديما الأسدي

لإطلالة ساحرة في العيد.. نسقي العباية مع الاكسسوارات من وحي ديما الأسدي
تحرص كل فتاة وسيدة على الظهور بأجمل و أرقى إطلالة في الأعياد، و خاصة في عيد الفطر السعيد، و لا شك أن العباية والقفطان هي محور اهتمام السيدات في هذه المناسبة لما تستحضره من روح شرقية تحاكي المناسبة.

و تعتبر مسألة تنسيق العباية والقفطان مع الأكسسوارات هي أمر يثير اهتمام كل فاشينيستا خصوصاً إن كانت الأزياء ذات زخارف وزينة لا تحتاج فعلياً لإكسسوارات تضيع بهجتها، وفق (الجميلة).

و استطاعت ديما الأسدي لفت الأنظار بإطلالاتها بالعباية، وطرق تنسيقها مع الاكسسوارات والحلي واستوحينا منها طرق استثنائية لتظهري بأسلوب ملفت بعبايتك في اطلالات العيد:

الاكسسوارات الصريحة:


المجوهرات والاكسسوارات الذهبية والألوان الدافئة تعكس سحر الشرق وعبقه، الأهم من كل ذلك هو أن تنتقي قطع صريحة وكبيرة الحجم، يمكنك أن تكدّسي أساور فوق بعضها البعض لتحصلي على لوك ساحر ومميز، أو قلادة طويلة من اللؤلؤ بحجم كبير.

و هذا إن كانت العبايات بألوان دافئة مثل الزهري والسكري، أما إن كانت بلون داكن مثل الأسود فاختاري الحلي بألوان زاهية! لإطلالاتك النهارية مع العباية اختاري النظارات الشمسية ذات المظهر الجريء والإطارات العريضة، فهي بدورها ستعطيك لفتة غنية بالابتكار والاستثنائية.

الأحذية المريحة:


بما أن القفطان والعباية هي تصاميم تصل إلى حد الأرض فارتداء حذاء الكعب العالي يمكن أن يعيق راحتك إلا إن كنت في أمسية رسمية تقتضي أن تنتعلين كعبا مرتفعاً، لذا اختاري ما يلائم ذات اللون و يمكن أن يكون بلون مشرق، عدا عن ذلك فإن موضة الأحذية المسطحة ذات النعل البسيط والتصاميم بكعب رفيع ذات الشرائط العالية مثالية لإطلالة العباية بشكل عملي وعصري.
 
الحقائب الفخمة:


و إن كانت عبايتك سوداء أو بألوان حيادية، اختاري الحقائب الملوّنة والمزخرفة بزخارف نافرة وبألوان مشرقة وجريئة، إن كانت إطلالتك نهارية فاختاري الحقائب المتوسطة التي تلتف حول الجسم بلون مشرق مثل البرتقالي، فيما الحقائب البيضاء تناسب روح الموسم كما أنها تتلاءَم مع شتى ألوان القفاطين وستايلاتها.

التعليقات