عاجل

  • تضارب في الإعلام الإسرائيلي.. يديعوت: إطلاق ثلاثة صواريخ من قطاع غزة تجاه الغلاف

  • الاحتلال يقرر إغلاق معبر بيت حانون/ إيرز

  • هآرتس: من المتوقع أن يصل مئات المستوطنين إلى باب المغاربة لاقتحام الأقصى خلال أقل من ساعة

مباشر | مواجهات عنيفة بعد اقتحام المستوطنين لحي الشيخ جراح

بسبب هذا التصريح.. نيللي كريم تنهار من البكاء وتطلب حذف هذا المقطع

بسبب هذا التصريح.. نيللي كريم تنهار من البكاء وتطلب حذف هذا المقطع
كشفت الفنانة المصرية نيللي كريم، في برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، عن موقفها من تجسيد الإغراء ومشاهد "القبلات" في الأفلام.

وكشف مصدر من داخل البرنامج، عن أن نيللي كريم تواصلت بشكل شخصي مع الدغيدي، لحذف تصريحها الذي وضعت خلاله شرطاً لقبول الإغراء والقبلات، موضحاً أن الأخيرة حاولت إقناعها بتركه كما هو لكنها رفضت، وفق (زهرة الخليج).

و بعد عرض الحلقة تبين أن التصريح تم حذفه بالفعل حيث تم الاكتفاء برد كريم أنه لم يعرض عليها أفلام فيها مشاهد إغراء وقبلات، فقط وحذف الشرط الذي أطلقته والذي فهم من حديث الدغيدي، بعدها.

وكانت كريم صرحت مازحة أنها ممكن أن توافق على مشاهد "القبلات"، في الأفلام بالقول: "ممكن أقبل عادي بس على حسب هبوس مين".

وأضاف المصدر" إنن كريم استغلت صداقتها بإيناس الدغيدي، وطلبت حذف إجابتها من الحلقة معللة ذلك بأنها وافقت على الظهور في "شيخ الحارة"، بسبب تلك الصداقة، و عقب المصدر أن الدغيدي، تواصلت مع إدارة القناة التي لبت طلبها على مضض".


 



وفي الحلقة ذاتها، انهارت نيللي كريم ولم تتمالك دموعها، خلال حديثها عن أكثر لحظة كسرتها في حياتها وهي إصابة والدتها بجلطة في المخ، وكشفت عن الطلب الذي رفضته للمخرج يوسف شاهين.

و قالت كريم: "إن أكثر لحظة كسرتها في حياتها عندما أُصيبت والدتها الروسية بجلطة في المخ، مشيرةً إلى أن ذلك حدث وقتما كانت مع نجلها في إيطاليا".


 



وأكدت أنه فور تلقيها نبأ إصابة والدتها سارعت بالعودة إلى مصر كي تكون بجوارها، وتبين أن والدتها أُصيبت بالجلطة وقتما كانت تقلي بطاطس على النار، وزحفت على بطنها حتى نجحت في إطفاء البوتاجاز، ولكن بعد أن امتلأ المنزل بالدخان، وكانت برفقتها ابنتها كندة، التي كان عمرها وقتها 3 سنوات.

وأضافت نيللي باكية" أنها عندما زارت والدتها في المستشفى لأول مرة انهارت، لأنها لم تعتدْ أن تراها وهي في موقف ضعيف، خاصة أنها دائماً ما كانت امرأةً قوية في حياتها".

وتسببت كريم في بكاء مُقدمة البرنامج إيناس الدغيدي لتأثرها بما قالته، وأكدت الأولى أن مرض والدتها جعلها تشعر بالانكسار.

على الجانب الآخر، أكدت الفنانة المصرية نيللي كريم أن المخرج الراحل يوسف شاهين طلب منها إجراء عملية في أنفها قبل مشاركتها في فيلم "إسكندرية نيويورك" فرفضت.

وقالت: "طلب مني إجراء عملية تجميل في مناخيري بسبب الدور، فقلتُ له عندما تعمل أنتَ عملية تجميل في مناخيرك أعمل أنا، ولم أجري عمليات واشتغلت في الفيلم".


 


التعليقات