غنام تسلم كراسٍ كهربائية لعدد من ذوي الهمم

رام الله - دنيا الوطن
سلمت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام، الخميس كراسٍ كهربائية متحركة لعدد من ذوي الهمم، كتبرع عن روح المرحوم المغترب في الولايات المتحدة "سمير حشمة"، وكمساهمة مجتمعية مقدمة من شركة البينار للألبان، وشركة الخليجية للملابس .

وأكدت المحافظ غنام على أن هذه الكراسي تأتي ضمن سلسلة الخير والعطاء في الشهر الفضيل لمساندة أصحاب الهمم المستفيدين منها على قضاء احتياجاتهم بيسر، مشيرة إلى أن مساندة أبناء شعبنا وخاصة الفئات الأقل حظا في المجتمع
مهمة وطنية وإنسانية.

وأشارت د.غنام إلى أن تعليمات الرئيس محمود عباس هي دائماً إعطاء الأشخاص ذوي الهمم الأولوية ومساندتهم والوقوف الى جانبهم على جميع المستويات.

وتقدمت المحافظ غنام بالشكر لكافة المساهمين في توفير الكراسي لمستحقيها، داعية كافة المقتدرين وأصحاب الأيادي البيضاء لمزيد من العطاء خصوصاً في شهر رمضان المبارك . 

من جانبهم، شكر المستفيدون من الكراسي المحافظ غنام وجميع الداعمين على هذه اللفتة الكريمة، مؤكدين أن هذه المساندة ستلعب دورا إيجابيا في حياتهم. 

يشار، إلى أن محافظة رام الله والبيرة تعمل على تأمين الكراسي الكهربائية وتسليمها لمستحقيها بشكل دوري وتسليط الضوء على هذه المبادرات ونشرها عبر وسائل الاعلام ياتي تشجيعا لحملات الخير ولحث المقتدرين على المساهمة في رسم البسمة على شفاه مفتقديها، مع تأكيدنا الدائم على الحفاظ على خصوصية المستفيدين.