الهيئة العامة لمجموعة شركة المشرق للتأمين تقر توزيع أرباح نقدية على المساهمين نسبتها 2.5%

الهيئة العامة لمجموعة شركة المشرق للتأمين تقر توزيع أرباح نقدية على المساهمين نسبتها 2.5%
رام الله - دنيا الوطن
أقرت الهيئة العامة لمجموعة شركة المشرق للتأمين، توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية بما نسبته 2.5 % من راس المال على المساهمين ، وأرباح عينية بنسبة 5.77 % عن طريق توزيع اسهم مجانية لمساهمي الشركة.

جاء ذلك خلال اجتماع الهيئة العامة السنوي العادي وغير العادي لمجموعة الشركة الذي عقد اليوم الأربعاء في مقرها في رام الله وعبر تقنية الاتصال المرئي مع مساهمي الشركة في عدة دول ومواقع داخل وخارج الوطن، بحضور أعضاء مجلس الادارة وممثل مراقب الشركات في وزارة الاقتصاد الوطني ، ومدقق الحسابات الخارجي، وممثلين عن الإدارة العامة للأوراق المالية والإدارة العامة للتأمين من هيئة سوق رأس المال الفلسطينية، وبورصة فلسطين.

وأعلن ممثل مراقب الشركات قانونية الجلسة بحضور حملة 94.51% من أسهم الشركة، وعبر عن شكر الوزارة ومراقب الشركات، للشركة وكافة العاملين فيها على تكامل الأدوار مع الجهات الحكومية، ودعمهم المستمر لجهودها في مواجهة جائحة كورونا، حيث أظهرت الشركة قدرا كبيرا من الالتزام المجتمعي والاخلاقي في مواجهة الظروف العصيبة التي يشهدها الوطن.

حيث اكد رئيس مجلس الإدارة جلال ناصر الدين على أن المشرق للتأمين ستسير قدما على نهج ورؤية رئيس مجلس الإدارة الراحل وائل أيوب زعرب، لتحقيق مستقبل أفضل والحفاظ على ما أنجزه والبناء عليه.

واشاد ناصر الدين بجهود كافة الجهات الرقابية والحكومية والمؤسسات ذات العلاقة على تعاونهم ودعمهم المستمر لمؤسسات القطاع الخاص وحرصهم على نجاحها باعتبارها من اللبنات الأساسية لاقتصاد وطني متين. كما اشاد بمجلس إدارة الشركة، وكافة طواقمها، ووكلائها ومستشاريها الذين لم يدخروا جهداً في سبيل إنجاح مسيرة الشركة وزيادة تألقها وازدهارها.

أما الرئيس التنفيذي أيوب زعرب فقال:" تهدف المشرق للتأمين إلى تحقيق رسالتها ورؤيتها من خلال التخطيط والمتابعة لكافة أنشطة العمل، والمساهمة الفاعلة في تطوير صناعة التأمين في فلسطين والرقي بها إلى أعلى المستويات والمشاركة في بناء ونهضة الاقتصاد الوطني وتطويره باعتبارها أحد أهم مكوناته، وذلك من خلال تقديم خدماتها المميزة لجمهور زبائنها انطلاقا من قاعدة الشراكة المتبادلة باعتبارها مظلة أمان لمصالح وممتلكات مؤمنيها، من خلال تحقيق أعلى درجات رضا الزبائن، وامتلاك محفظة تأمين متوازنة وتطويرها باستمرار، والمحافظة على أفضل الكوادر البشرية ذات الخبرات المتميزة، واستخدام أحدث طرق التكنولوجيا المتميزة والعمل على تطويرها".

التعليقات