تنمية القدس واتحاد الجمعيات يقدمان 50 كوبون شرائي لصالح الأسر الفقيرة في جبع وحزما

تنمية القدس واتحاد الجمعيات يقدمان 50 كوبون شرائي لصالح الأسر الفقيرة في جبع وحزما
رام الله - دنيا الوطن
وزعت مديرية التنمية الاجتماعية  في القدس بالتعاون مع اتحاد الجمعيات 50 كوبون شرائي  لصالح الأسر الفقيرة والمهمشة في منطقة حزما وجبع.

وقال مدير مديرية التنمية الاجتماعية عامر أبو مقدم خطة عمل المديرية تتطلب التعاون وتظافر الجهود مع كافة الأطراف في قطاع الحماية لتوفير المساعدات للأسر الفقيرة والمهمشة خلال شهر رمضان المبارك، وفق الإمكانيات المتاحة .

وتابع أبو مقدم سيكون  هناك دفعة أخرى بالتعاون مع اتحاد الجمعيات خلال الأيام القادمة، فنحاول سويا تغطية أكبر عدد ممكن من الأسر الفقيرة وتلبية الاحتياجات الأساسية لها .

قدم عامر أبو مقدم الشكر لاتحاد الجمعيات ممثلة بمديرها العام يوسف قري على دعمهم واسنادهم للأسر  في محافظة القدس.

وفي قلقليلة استهدفت مديرية  التنمية الاجتماعية و جمعية فائض مالديكم  عددا من الأسر الفقيرة المدرجة ضمن قوائم الوزارة  بطرود غذائية  شملت المسنين .

وقال مدير المديرية ماهر عودة ننسق الجهود مع كافة الشركاء العاملين بالقطاع الاجتماعي من أجل الوصول للمستفيدين وتوجيهم نحو الأسر التي تعاني من ظروف اقتصادية صعبة ، مشيرا أن تكاتف الجهود في العمل الانساني امر في غاية الأهمية لنستطيع الوصول لأكبر عدد ممكن من الأسر الفقيرة.

وثمن التعاون المثمر والمستمر مع جمعية فائض ما لديكم ، التي تؤكد أن تكامل الجهود يساعد عمل المديرية وخدمة المستفيدين منها.