غنام تلتقي المطران حنا وتؤكد: الاحتلال لن ينجح بتجريد القدس من عروبتها

غنام تلتقي المطران حنا وتؤكد: الاحتلال لن ينجح بتجريد القدس من عروبتها
رام الله - دنيا الوطن
شددت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام على أن القدس ستبقى العاصمة الأبدية لدولتنا موجهة التحية لكافة المقدسيين الذين يواجهون اعتداءات المستوطنين وجنود الاحتلال المدججين باعتى انواع الأسلحة بصدورهم العارية.

وأكدت د. غنام على أن سياسة حكومة الاحتلال الرامية لسلخ المدينة المقدسة عن محيطها وتجريدها من هويتها العربية ستفشل دائماً بصمود شباب القدس وشيبها ونسائها وأطفالها، وما إجبار الاحتلال على إزالة الحواجز الحديدية من باب العامود الا خير دليل على ذلك، ويؤكد على أن الكبار الذين راهن الاحتلال على رحيلهم، أورثوا حب الوطن للصغار الذين حملوا الامانة ولم ينسوا حقهم وما زالوا يدافعون عنه .

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ د.غنام اليوم الأربعاء لرئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس المطران عطا الله حنا في مكتبها.

وأشارت غنام الى أن أبناء شعبنا بكافة مكوناته هم شركاء بالنضال والأسر والشهادة لإنهاء الاحتلال الذي لا يفرق بين فلسطيني وآخر، مشيدة بالتآخي الإسلامي المسيحي على هذه الأرض المباركة مهنئة أبناء شعبنا بقرب حلول عيد الفصح المجيد وسبت النور، متمنية أن نحتفل باستقبال النور في القدس العاصمة وهي محررة من الاحتلال.

بدوره أكد عطا الله حنا بأن الاحتلال يواصل ارتكاب جرائمه في القدس المحتلة في الوقت الذي يقف العالم متفرجاً ولا يحرك، ساكنا داعياً الى مزيد من الوحدة الوطنية و توحيد الصفوف في مواجهة هذه المخططات والجرائم الهادفة الى تشويه و طمس عروبة مدينة القدس.

وعبر المطران عن اعتزازه بخطوات المحافظ غنام وتميزها وعطائها على كافة الأصعدة ودورها في ترسيخ الوحدة الاسلامية المسيحية، وحضورها الدائم بكافة المناسبات الوطنية والدينية .