محافظ طولكرم يطلق برنامج الطرود الرمضانية المقدمة من صندوق التكافل

محافظ طولكرم يطلق برنامج الطرود الرمضانية المقدمة من صندوق التكافل
رام الله - دنيا الوطن
أعلن محافظ طولكرم عصام أبو بكر عن إطلاق برنامج الطرود الرمضانية المخصصة للأسر الفقيرة والمعوزة  والمقدمة من صندوق التكافل الخيري للسنة السابعة على التوالي، وبدعم من صندوق من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي بالكويت.

جاء ذلك بدار المحافظة، بمشاركة البلديات والمجالس المحلية والجهات الشريكة، والذين تسلموا الطرود  لتوزيعها على  العائلات  المستورة ، حيث خصص صندوق التكافل (1100) طرد غذائي، وذلك ضمن أحد البرامج التي يعمل عليها الصندوق.

وأكد المحافظ أبو بكر على توجيهات الرئيس محمود عباس " أبو مازن" للوصول إلى العائلات المعوزة من خلال المكرمة الرئاسية، مشيراً إلى جهود الحكومة برئاسة د. محمد إشتيه، موضحاً بأن صندوق التكافل بمحافظة طولكرم اعتاد  على إطلاق  برنامج الطرود الغذائية في شهر رمضان الفضيل وهذا العام للسنة السابعة ، حيث يتم التوزيع بالتعاون مع البلديات والمجالس المحلية والمؤسسات الشريكة ذات العلاقة.

وتقدم المحافظ أبو بكر بالشكر من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي بالكويت على ما يقدمه من دعم لشعبنا  في كل مكان بشكل عام، وعلى دعمه المستمرة للجنة الصندوق ، مشيداً بجهود   مستشار الصندوق د. سمير جراد من خلال متابعته واهتمامه بمساعدة المواطنين في التغلب على معيقات الاحتلال وجرائمه، لدعم صمود المواطنين وتثبيتهم على أرضهم، بالإضافة إلى الظروف الصعبة التي نمر بها بسبب جائحة كورونا وتأثيراتها على المواطنين.

وأشاد المحافظ أبو بكر بالمؤسسات والشركات ورجال الأعمال وفاعلي الخير والمتبرعين  بهذه المحافظة المعطاءة، وكل من يقف إلى جانب الأسر المتعففة والعائلات المعوزة، وتحديداً في ظل مثل هذه الظروف التي يمر بها شعبنا الفلسطيني وأهلنا بمحافظة طولكرم، بسبب جائحة كورونا.