الجهاد الإسلامي تلتقي رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها

الجهاد الإسلامي تلتقي رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها
رام الله - دنيا الوطن
التقي عضو قيادة الساحة اللبنانية لحركة الجهاد الإسلامي الحاج أبو سامر موسى رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي في مكتبه بالمدرسة الدينية في مدينة صور.

بحضور عدد من العلماء الافاضل ورئيس مكتبه السيد محمد مونس بارك موسى باسم الساحة اللبنانية للعلامة علي ياسين ولقاء العلماء بشهر رمضان المبارك متمنياً للامة وحدة الموقف وصلاح الحال .

كما أشاد موسى بمواقف سماحته المؤيدة و الداعمة للقضية الفلسطينية والتي لا تغيب فلسطين والاقصى عن خطبته يوم الجمعة ابداً .

وشدد المجتمعون على ضرورة تبني موقف المقدسيين ودعمهم بكافة الوسائل والسبل مؤكدين على أهمية هذه الهبة المباركة التي جمع من خلالها المقدسيين بين  آيات الصيام والجهاد والتي يسطرون من خلالها اعظم آيات الصبر والمقاومة في سبيل الله والدفاع عن اخر حصون ومعاقل الامة و الدفاع عن عقيده المسلمين على امتداد المعمورة.

كما دعا المجتمعون أبناء الامتين العربية والإسلامية لمؤازرة واسناد المجاهدين المرابطين على بوابات الأقصى وفى ساحاته من خلال الوقفات والمسيرات الداعمة لهم.

وناشد المجتمعون الفصائل الفلسطينية كافة الخروج من المربعات الحزبية و إنهاء كافة اشكال الانقسام والضعف والتوحد على مشروع المقاومة لمساندة اهل القدس من خلال المواقف السياسية إضافة  لقوه الردع العسكرية من خلال كافه اذرع المقاومة في غزه والتي اثبت فعاليتها بدعم المجاهدين وتطويرها لتكون صمام امان يحمي كل أبناء فلسطين في الضفة والقطاع والداخل المحتل .

كذلك بحث المجتمعون الأوضاع السياسية بشكل عام في المنطقة وما يحاك من مؤامرات أمريكية إسرائيلية خبيثة تستهدف الوطن العربي وصولا لتمزيقه اكثر فأكثر .

كذلك تم بحث  الوضع الإنساني والاجتماعي الذي يعاني منه لبنان بشكل عام و تأثير الازمة الاقتصادية على الواقع اللبناني الذي يرزح تحت وطأة الحصار الأمريكي.


التعليقات