بلدية قلقيلية تنفذ مجموعة كبيرة من المشاريع في ان واحد في المدينة

بلدية قلقيلية تنفذ مجموعة كبيرة من المشاريع في ان واحد في المدينة
رام الله - دنيا الوطن
لأن مصلحة قلقيلية هي العليا .... بلدية قلقيلية تتألق فنيا واداريا بتنفيذ مجموعة كبيرة من المشاريع وبشكل متزامن وذلك في مجالات بناء المدارس وتطويرها ودعم التعليم، البُنى التحتية وشق الطرق وتأهيلها، الصرف الصحي، توسعة وتطوير حديقة الحيوانات، البازار الشعبي، المشهد الجمالي للمدينة، إضافة الى تنظيم  العمليات الإدارية، تسهيلا على المواطنين في الحصول على الخدمات من البلدية وتسهيل المعاملات المختلفة.

 واكد رئيس البلدية د. هاشم المصري أن البلدية ماضية في تنفيذ المشاريع الحيوية لتنمية وتطوير المدينة وتنسجم مع رؤيتنا الاستراتيجية والتنموية للنهوض بالمدينة مثمنا دور كافة الطواقم الإدارية والفنية في بلدية قلقيلية على جهودهم في التخطيط والتنفيذ شاكرا كل الحريصين والداعمين لمدينتهم وبلديتهم

 يشار ان المشاريع التي يتم تنفيذها حاليا بناء وتشطيب مدرسة صبحة الحرازين بناء طابق عظم في مدرسة العودة والبدء بأعمال بناء وتجهيز البازار الشعبي في المنطقة الشرقية بحي كفر سابا والبدء بتأثيث مدرسة القلب الكبير والسكن الداخلي التابع لها وجملة من مشاريع البنى التحتية والطرق منها مشروع تأهيل وتعبيد عدة طرق داخلية في المدينة ومشروع تعبيد شارع الملعب الخماسي والمعبر ومشروع تطوير مرافق حديقة الحيوانات الداخلية وتوسعة حديقة الطفل في الحديقة  “Children Zoo”