شاهدي: جمال مكياج بطلة مسلسل 2020 نادين نجيم

شاهدي: جمال مكياج بطلة مسلسل 2020 نادين نجيم
نادين نجيم
تحرص بطلة مسلسل 2020 الرمضاني، الفنانة اللبنانية نادين نجيم، على الظهور بكامل شياكتها و أناقتها لتبدو أجمل بكثير من كل مرة.

و تعتبر نادين من الفنانات العربيات التي تواكب أجدد صيحات المكياج التي تناسب صاحبات البشرة الحنطية، والتي تتميز بالرقي والأناقة، لذلك اخترنا لكِ مجموعة صور مكياج من حساب نادين نجيم في إنستغرام لتستوحي من بينها أجمل إطلالاتك، وفق (سيدتي).

مكياج سموكي باللون البرونزي



يناسب المكياج البرونزي جميع ألوان البشرة، خصوصاً الحنطية، وبإمكانك اعتماده خلال عزومات وأمسيات رمضان لتكون إطلالتك راقية وهادئة في الوقت نفسك.

و تلهمك نادين نجيم أجمل مكياج برونزي يرتكز على استخدام ظل العين البرونزي على كامل الجفن العلوي، ومزجه مع ظل العين البيج عند زاوية العين الخارجية بأسلوب السموكي،  و من ثم ارسمي خط أيلاينر على طول الجفن العلوي واجعليه مسحوباً الى خارج حدود العين، وضعي من ثم طبقات عدة من الماسكرا،  أما أحمر الشفاه فاعتمديه باللون النيود.

مكياج غرافيكي



يعد المكياج الغرافيكي، بأساليبه المختلفة، من أبرز صيحات المكياج الرائجة، وسيكون خياراً رائعاً لسهرات رمضان هذا العام، اعتمديه بطريقة مميزة وراقية بأسلوب نادين نجيم، بحيث ترسمين خط أيلاينر على الجفن العلوي يكون مجنحاً عند زاوية العين الخارجية، بعدها تقومين برسم خط مواز له عند كسرة العين.

أما المسافة بين الخطين فاملئيها باستخدام ظل العين باللون العاجي الفاتح، وعلى أن تعتمدي الروج باللون النيود القريب الى لون البشرة.

مكياج عين القطة



أما إذا كنت من محبات مكياج عين القطة، فبإمكانك أن تستوحيه من الفنانة نادين نجيم، بحيث تستخدمين الأيلاينر على كامل الجفن العلوي، وتجعلينه ممتداً من مدمع العين، ومجنحاً خارج إطار العين، وظللي كامل الجفن العلوي وخط الجفن السفلي بظل العين الرمادي الداكن، وإذا كنت تميلين الى أحمر الشفاه الجريء، بإمكانك أن تستخدمي الروج الأحمر الصارخ.

التعليقات