شاهدي: أرقى موديلات التوربان لعروس 2021

شاهدي: أرقى موديلات التوربان لعروس 2021
تحاول معظم مدونات الموضة المحجبات، أن تظهر بإطلالة التوربان فهو من الصيحات الرائجة خلال هذه الفترة، لكن هل تعتمده العروس في يوم زفافها ؟.

إليكِ العديد من الموديلات لعروس 2021 التي تليق بإطلالة يوم زفافك، وفق (سيدتي).

توربان ناعم


يتم تنسيق التوربان مع الفستان، وعندما تختار العروس فستانها يجب أن تطلب من مصمم الفستان خياطة توربان من القمناش واللون عينه فهو يجب أن يتبع الإطلالة والفستان، ومن موديلات التوربان الرائجة هي ربطة التوربان الناعمة وبدون طرحة إن أحبت العروس.

التوربان والطرحة


تسأل العروس نفسها كيف سأرتدي التروبان والطرحة في آن واحد؟ هو أمر سهل يمكن تنسيق التوربان مع الطرحة فمثلا طرحة العروس المطرزة يتم تنسيقها مع التوربان من القماش الغير مطرز والعكس صحيح، و هنا يأتي دور منسقة الحجاب التي ستساعدك في اختيار الحجاب المناسب لشكل وجهك وطوديل الطرحة.

اكسسوارات مع التوربان


و لا يعني اختيار التوربان أنك ستتخلين عن اكسسوارات مهمة في إطلالتك كالتاج مثلا، فيمكن أن تضيف العروس التاج الناعم أو الموديل المناسب لشكل التوربان ويليق بالطرحة، حتى أنه يمكن إختيار أقراط الأذن ويفضل أن تكون بتصميم ناعم.

نصيحة أخيرة

على العروس المحجبة ان تتابع كل صيحات الموضة الخاصة بالحجاب ولا تبالغ بإطلالتها، اما بالنسبة للتوربان فسيزيد من جمال إطلالتك ويبرز ملامح وجهك ولا مانع من استشارة منسقة حجاب التي ستساعد في تطبيق موديل التوربان المنساب للفستان وتقوم بتثبيته بطريقة منسقة.

التعليقات