للمرة الثالثة على التوالي.. فرار عدد كبير من القرود من حديقة حيوان ألمانية

للمرة الثالثة على التوالي.. فرار عدد كبير من القرود من حديقة حيوان ألمانية
فرت قرود من حديقة حيوان في ولاية بادن - فورتمبرج الألمانية، للمرة الثالثة على التوالي في غضون أسبوعين.

و قالت الشرطة أمس: "إن عشرة قرود من نوع المكاك البربرية تمكنت من تحرير نفسها من حظيرتها في منطقة زودبادن، وتجولت في إحدى الغابات، حيث يحاول حراس حديقة الحيوانات في مدينة لوفينجن إعادة القرود إلى حظيرتها، ولم يتضح بعد كيف تمكنت القرود من الخروج من الحظيرة"، وفق (الوسط).

وكانت أربعة قرود فرت من حديقة الحيوان أمس الخميس، وتجولت على أحد الطرق السريعة القريبة، وبحلول الظهر، كان الحراس قد أمسكوا بثلاثة من القرود الأربعة، و لم تستطع الشرطة تحديد ما إذا كان القرد الرابع قد ضُبط هو الآخر أم لا، حسب وكالة الأنباء الألمانية.

وتسلل نحو عشرين قرداً من نفس حديقة الحيوانات قبل أسبوعين، وربما كانت أعمال البناء في الحديقة هي السبب في أن الحيوانات تمكنت من إيجاد طريقة للخروج من الحظيرة، حيث اتجهت القردة في أول الأمر في مجموعات نحو حي ديتيسهاوزن، و في هذه الواقعة أيضاً، لم تستطع الشرطة معرفة ما إذا كان قد تم الإمساك بالحيوانات.

وبحسب البيانات، يعتبر هذا النوع من القردة غير مؤذٍ وخجول وخائف، و طلبت الشرطة عدم التحدث إلى قرود المكاك البربري أو إطعامها، مطالبة المارة أيضاً بعدم محاولة الإمساك بالحيوانات، حيث إنه في مثل هذه الحالة قد تكون القردة عدوانية.


التعليقات