عاجل

  • الناطق باسم الدفاع المدني في غزة: مئات الشهداء في محيط مجمع الشفاء لم نتمكن من الوصول إليهم لانتشالهم

  • الناطق باسم الدفاع المدني في غزة: قوات الاحتلال تنسف حاليا المنازل المحيطة بمجمع الشفاء

  • 5 شهداء في قصف إسرائيلي على مواطنين في مدينة الزهراء وسط قطاع غزة

شاهد كيف يتعامل أحمد العوضي مع زوجته في التصوير

شاهد كيف يتعامل أحمد العوضي مع زوجته في التصوير
كشف الفنان أحمد العوضي، عن علاقته مع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، داخل مجال العمل، حيث أكد على أنه لا يتعامل معها كزوجين في مسلسلهما "اللي مالوش كبير".

وقال العوضي: "إنه وزوجته يتعاملان مع بعضهما طوال فترة وجودهما في موقع تصوير المسلسل باحترافية شديدة، وأضاف: "نحن لسنا هواة، فياسمين نجمة كبيرة جداً، وكانت حققت نجاحاً كبيراً في مسلسلها برمضان الماضي "ونحب تاني ليه"، كما أنني ملتزم بدوري في المسلسل"، وأنه اعتاد هو وزوجته ياسمين على سماع شائعات انفصالهما، وأكد أنهما يريانها "كوميدية" بحسب وصفه"، وفق (لها).

وكشف عن أن إفيهات شخصيته "سيف الخديوي" في مسلسل "اللي مالوش كبير"، التي لاقت رواجاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي مثل "وحش الكون" و"على الله حكايتك" تم ابتكارها بالاتفاق بينه وبين مؤلف العمل، عمرو محمود ياسين.

وعن المفاجآت التي سيشهدها مسلسل "اللي مالوش كبير" في الحلقات المقبلة وحتى نهاية شهر رمضان، وعن حدوث تطور في شخصية "سيف الخديوي" التي يجسدها في أحداثه، رفض أحمد العوضي الكشف عن أي تفاصيل، مكتفياً بالقول إن "كل شيء غير متوقع سيحدث".

و يُشار إلى أن مسلسل "اللي مالوش كبير" يشهد على أول لقاء فني بين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز بعد زواجهما العام الماضي، ويشاركهما بطولته خالد الصاوي ودينا فؤاد وخالد سرحان، وهو من تأليف عمرو محمود ياسمين وإخراج مصطفى فكري.

ويجسد العوضي في أحداث هذا المسلسل دور القبضاي "سيف الخديوي"، بينما تلعب ياسمين عبد العزيز دور "غزل"، وهي زوجة ملياردير ورجل أعمال (خالد الصاوي) يضربها ويهينها، ما يدفعها لطلب الطلاق منه.


 


التعليقات