شاهدي: أرقى و أفخم تيجان عروس 2021

شاهدي: أرقى و أفخم تيجان عروس 2021
يعتبر إرتداء العروس يوم حفل زفافها، من أجمل التفاصيل التي يجب أن تهتم لها، حيث يعتبر التاج من قطع الاكسسوارات المهمة التي تفضلها كل عروس، لإطلالة غاية في الأناقة والجمال.

و إذا كنتِ ممن يفضل و يحب إرتداء التيجان، إليكِ كل ما هو جديد من تيجان عروس موديل 2021 لإطلالة غير تقليدية، وفق (سيدتي).

لإطلالة صيفية لعروس الموسم، يمكنكِ اعتماد تاج العروس المطرز بالورود بالكامل، وهو أحد الصيحات الرائجة بشكل كبير هذا الموسم، يناسب الفساتين الدانتيل المنسدلة، أو ذات التصميم البوهيمي.

تيجان العروس الفخمة كبيرة الحجم


من التصميمات الأنيقة هذا الموسم هي التيجان الفخمة كبيرة الحجم، للعروس التي تبحث عن الفخامة، لإطلالة مميزة هذا الموسم، مناسب للفساتين المنفوشة، كما أنّ هذا النوع من التيجان يجعل العروس تبدو أكثر فخامة.

تيجان العروس مع فروع الورود الصغيرة


يمكنكِ اختيار تصميم التيجان البسيطة والتي تناسب العروس التي تبحث عن الذوق الهادىء البسيط، لاطلالة ناعمة، كالتيجان مع الفروع الصغيرة، واختاريها بألوان مميزة كالتاج الذهبي.

التيجان المرصعة بالحجر الشفاف


مازال التاج المرصع بالأحجار الشفافة مسيطرًا على عالم الموضة، اختاريه بتنسيق مميز كالتاج بتصميم الورود صغيرة الحجم، لإطلالة غير مبالغ فيها بخاصة وإن كان فستانكِ مطرزًا بالكامل.

التعليقات