شاهدي: أجمل فساتين الزفاف بـ"الفيونكة" الخلفية.. موضة 2021

شاهدي: أجمل فساتين الزفاف بـ"الفيونكة" الخلفية.. موضة 2021
انتشرت في الآونة الأخيرة قصات و موضة فستان حفل الزفاف الأبيض بعقدة الفراشة من الخلف أو ما يطلق عليها "فيونكة"، باعتبارها أحدث فساتين لعام 2021.

و إن كنت من محبات هذه الموضة، نقدّم لك أجمل فساتين زفاف مزينة بالفيونكات لموسم 2021 من أهم دور الأزياء، وفق (سيدتي).
 
إيلي صعب



اختار المصمم العالمي إيلي صعب أن تتضمن مجموعته لربيع وصيف 2021 العديد من الفساتين المميزة منها الكلاسيكية المنفوشة المطرزة ومنها الفساتين الضيقة، ومن هذه المجموعة اخترنا لك عروستنا فستان مزين بالفيونكة عند أسفل الضهر مع تنورة منفوشة وذيل طويل.

نعيم خان
 

لا تغيب الفساتين الكلاسيكية الضيقة عن مجموعات المصمم نعيم خان،  ومن مجموعته لعروس 2021 اخترنا لك فستان زفاف مزين بالفيونكات الصغيرة عند الخصر والأكمام، هذا الفستان الناعم يليق بحفل زفافك على الشاطئ أو في الحديقة فما رأيك؟

طوني ورد



في كل مجموعة للمصمم طوني نشاهد الفساتين الرومانسية الكلاسيكية والتي تعطي أناقة للعروس، أتينا لك من مجموعته لعروس 2021 فستاناً منفوشاً كفساتين الأميرات مع فيونكة كبيرة زينت الفستان من الخلف، لا تنسي التقاط صورة لفستانك من الخلف لإبراز جمال الفيونكة!

ماركيزا



بعيداً عن تصاميم الفيونكة الكبيرة عدنا لك بفستان من تصميم ماركيزا يتميز بالفيونكة من قماش التول الناعم، تصميم الفستان ناعم ومميز من الخلف، وهذا التصميم يليق بالعروس الرومانسية الحالمة التي تعشق التصاميم الناعمة.

Ines Di Santo



من مجموعة Ines Di Santo لعروس 2021 وجدنا للعروس فستاناَ مزينا بالفيونكة الكبيرة، حيث إن هذا الفستان أنيق من دون تطريزات، و لكن تذكري جيداً أن تختاري فستاناً يليق بشخصيتك وشكل جسمك.

التعليقات