شاهد: رامز جلال يغير كامل خطة المقلب مع ريم مصطفى

شاهد: رامز جلال يغير كامل خطة المقلب مع ريم مصطفى
لقطة من الفيديو
إستطاع الفنان المصري رامز جلال أن يوقع الفنانة ريم مصطفى ضحية في مقالبه الرمضانية للمرة الثانية، و لكن هذه المرة قرر رامز أن يتخلى عن مقدمته الساخرة المعتادة.

و قام رامز جلال بتقديم قصيدة غزل في مفاتن الفنانة ريم، حيث ظل طوال الوقت يسخر منها بعبارات تبدو أقرب للغزل في مفاتنها ولخص غرامه الواضح قائلاً: "الشعر ذهبي بيزود في لهبي"، وفق (سيدتي).

و إستطاع رامز هذه المرة أن يتفنن بالتغزل بجمالها وقال في مقدمته: "النجمة اللي معانا النهاردة تُصنف من الحلويات، حتة مارون جلاسيه أو طبق جيلي بالفراولة، العين خضرا وقادرة والشعر دهبي بيزود في لهبي".

و أضاف" في الجمال نادرة وفلتة، هي موزة مفيهاش ولا غلطة، لكن أحنا مبنتهزش لو انتي حلوة وجميلة الجميلات فأنا في الشر أسطورة وأنا هنا كلمتي مسموعة، معانا النهاردة ريم مصطفى".

و حاول رامز تدارك إعجابه الملحوظ بجمال ريم مصطفى وقال في المقدمة الثانية: "يفيد بإيه الجمال من غير حلاوة روح، أوعي تتغري علينا العالم مليان حريم.. جايبينك نعمل معاكي شوية أكشن، ونخليك تنسي أخلاق بنات مصر الجديدة نطلع من جواكي بنت بولاق.

وسقطت ريم من على لعبة "الثور" سريعا، ورفضت الصعود عليه مرة أخرى قائلة "صحتي على قدي"، وسخر منها رامز قائلًا: "واضح إن في طور سبب لها أزمة في حياتها"، كما سخر رامز من الخلخال الذي ترتديه ريم في قدميها، وقال: "لابسة خلخال يا غالية".

وسخر رامز جلال، من حيوية ريم مصطفى ورشاقتها أثناء المشاركة في الألعاب، قائلاً: "صحتك تهد جبال.. إيه الشعر الأصفر دا شاكيرا مصطفى داخله علينا".
 
وانسحبت ريم مصطفى من لعبة Paint Ball بعد أن أصابها رامز في عدة مناطق بالساقين، قائلة: "لأ بتوجع جدا والله ما هكمل الحرب انتهت، وعلق رامز جلال قائلًا: "البندقية بترقص والرصاص فرحان".


 



و ظلت ريم مصطفى تصرخ حيث قالت: "مقلب سخيف قوي، القفزة صعبة جدا، ولكنها تمالكت نفسها سريعا وغنت مع رامز جلال أغنية البرنامج: رامز جلال خلاها خل وجابنا هنا شعرنا يتبل".



التعليقات