شاهدي: أجمل الأقراط لعروس ربيع 2021

شاهدي: أجمل الأقراط لعروس ربيع 2021
تحتار العروس كثيراً عند قيامها بإختيار الأقراط التي سترتديها في يوم زفافها، حيث تعتبر الأقراط من ضمن القطع أساسية لإكمال لوك العروس.

فإذا كان زفافك سيقام في الربيع، إليكِ أبرز الأقراط التي تتلاءم مع عروس 2021، وفق (سيدتي).
 
الذهب الأصفر



لا يزال الذهب الأصفر يحافظ على مكانته بين العرائس، فهو كلاسيكي ولكن له سحره الخاص، و قد تتوفر الأقراط من الذهب، بأشكال هندسية مثل المثلثات والمربعات الصغيرة والكبيرة، وهو تشبه عالم الاميرات.

و يعتبرالذهب الملون من الازرق والاخضر، موضة في الربيع لأنه مليء بالحياة، كما تتواجد الاقراط ذات الاشكال الغريبة بقوة بين الموضة، فهي تتوجه للعروس الجريئة التي لا تبحث عن كل شيء مختلف.

أقراط جدتي


و كلّما تقدّمنا بالزمن إلى الامام كلما عادت موضة الخمسينيات الى الواجهة، وتحديداً الاقراط التي كانت رائجة في أيام جداتنا والمستوحاة من التراث الشرقي، حيث إن تلك الاقراط عبارة عن سلسلة طويلة وناعمة، من الذهب الابيض أو الالماس، و تلك الاقراط قد تزيّنها بعض الحبات الملونة في آخرها فتعطيها طلة جميلة.

اللؤلؤ والمجوهرات



يعتبر اللؤلؤ من المجوهرات التي تتجتمع غالبية الفتيات على الاعجاب بها، فالبريق الذي تحتويها تلك المجوهرات قادر على جذب الأنظار اليها، و لذلك تعتبر أقراط اللؤلؤ الأكثر إقبالاً عليها في الربيع، وهو تتوفر بأشكال عدة منها الناعمة التي تتألف من حبة واحدة، وأخرى من مجموعة حبات.

التعليقات