شاهدي: جديد 2021.. أجمل موديلات فساتين خطوبة دانتيل

شاهدي: جديد 2021.. أجمل موديلات فساتين خطوبة دانتيل
تعتبر فساتين الزفاف و الخطوبة من أجمل الفساتين على الإطلاق، و خاصة إذا كان الفستان دانتيل، فهو يظهر جمال التصميم ويعطيه رونقاً خاصاً، أمام الفتاة التي تستعد لخطوبتها في العام 2021، تشيكلة واسعة من الفساتين بلمسة الدانتيل.

خيارت كثيرة



أمام العروس خيارات كثيرة لإختيار فستان الخطوبة، أولها فستان طويل مع كتف واحد، و هو قطعة جميلة وأنيقة، وتليق بصاحبة القوام الطويلة والرشيقة، كذلك يتوفر فستان الدانتيل الطويل مع الذيل والذي يعتبر مناسباً لحفلات الخطوبة التي تقام في الصالات، وفق (سيدتي).

و يلفت الانتباه فستان الدانتيل من اللون الباج الذي يعدّ موضة ربيع صيف 2021، و ذلك اللون يبرز جماله مع الدانتيل، فيقدم قطعة جميلة بتفاصيلها الدقيقة.

فساتين دانتيل قصيرة



تتنوع الفساتين المطرزة بقماش الدانتيل فهناك الفساتين الطويلة التي تناسب العروس القصيرة، أما للعروس الطويلة فننصحها بفساتين الدانتيل القصيرة التي تبرز جمال العروس، و هذه الفساتين تعطي طلة أنيقة وأنثوية للعروس يوم خطوبتها خاصة إن أقامت حفل الخطوبة في المنزل بعيداً الحفلات الفخمة والكبيرة.

الأكمام الطويلة



تتلاءم أقمشة الدانتيل مع الفساتين ذات الأكمام الطويلة التي تظهر جمال اليدين، و تلك القصة محتشمة، وتميل اليها غالبية الفتيات المحجبات وغير المحجبات، و يتوفر فستان الخطوبة من الدانتيل على شكل قطعتين، الأولى في الاعلى ناعمة ومطرزة، والثانية على شكل تنورة فضفاضة ومنكوشة.

و لا شكل أن للفساتين القصيرة والاكمام الواسعة، مكاناً واسعاً في الخطوبة وهي تصاميم قديمة ولكنها أجري عليها بعض التعديلات، حيث ظهرت تلك الفساتين القصيرة بألوان جريئة كالاصفر والاحمر والاخضر.

التعليقات