تعرفي على أسوا عادات جمالية إرتكبتها الفنانات

تعرفي على أسوا عادات جمالية إرتكبتها الفنانات
تبدو نجمات الهوليوود مثاليات على السجادة الحمراء ولا شيئ يشوبهن، خاصة في صورهن المنشورة على مواقع التواصل الإجتماعي، حتى وهن في طريقهن الى متجر البقالة، فبشرتهن الخالية من البثور، بسماتهن المشرقة وشعرهن اللامع يجعل من الصعب مقاومتهن.

و لكن لمجرد أنهن يبدون خاليات من العيوب، لا يعني بأنهن خبيرات في مجال الجمال، فبالرغم من أنهن يحصلن على نصائح جمالية عظيمة، ولكن هذا لا يعني أنهن يطبقنها كلها، لذلك إليكِ بعض من أسوء العادات الجمالية التي تقوم بها النجمات وما هي عواقبها، وفق (الجميلة).

كيرا نايتلي: "لدي الكثير من البثور ودائماً ما أقوم بعصرها عند مرآة الحمام"، و كلنا مررنا بما تمر به كيرا ولكن من الأفضل أن تدعي حبوب الوجه  تشفى بالكريمات المتخصصة من عصرها لأنك قد تنشرين العدوة في كامل وجهك كما أنك تجازفين في ترك اثار الحبوب إثر قيامك بهذه الخطوة.



ليدي غاغا: عندما سئلت كم ليلة أسبوعياً تأوي الى الفراش من دون أن تزيل مكياجها، أجابت ليدي غاغا قائلة: "سبعة".. النتيجة ؟ عدم غسل المكياج عن وجهك قبل النوم سيؤدي الى تجاعيد الوجه ومسام مسدود وعيوب غير مرغوب بها بالبشرة، و عليك أن تحرصي على تنظيف وجهك من المكياج ورواسبه صباحاً ومساءاً على الأقل لتفادي البكتيريا وتراكم خلايا الجلدية الميتة. 



أليسندرا أمبروسيو: أخذت اليسندرا أمبروسيو كرهها للأطراف المتقصفة الى مستوى جديد بعد أن نشرت صورة عبر إنستغرام منذ سنوات وهي تخضع لعلاج برازيلي يتضمن لف جوانب من الشعر وحرقها بألسنة نار شمعة، فمن الواضح بأن أمبروسيو لا تعي بأن الحرارة والشعر الصحي لا يمتزجا سويًا، و للتخلص من الشعر المتقصف، عليك بقص شعرك بشكل دوري للحفاظ على شكل القصة وإبقاء الأطراف منتعشة وصحية. 

جيسيكا سيمبسون: كشفت المغنية بأنها لا تنظف أسنانها بالفرشاة سوى ثلاث مرات أسبوعياً فقط وتقول: "أسناني بيضاء للغاية ولا أحب أن أشعر بأنها زلقة، ولكني أتمضمض بالليستيرين وأنظف بالخيط يومياً".


و نصيحتنا لكِ، هي عليك أن تبقي على فمك صحي وخالي من البكتيريا لأنه أمر أساسي إن أردت الحفاظ على أسنانك البيضاء لؤلؤية، وبالتالي عليك بالتنظيف بالفرشاة مرتين يومين على الأقل.

التعليقات