تعرفي على أهم الحيل لمكياج محجبات من دون شوائب في رمضان

تعرفي على أهم الحيل لمكياج محجبات من دون شوائب في رمضان
مع حلول شهر رمضان المبارك، تبدأ العزومات و الولائم و مآدب الإفطار و السحور الفجائية، و هنا يجب أن تظهري بمإطلالة بسيطة و متألقة لذلك عليكِ إتباع بعض الحيل عند تطبيق المكياج.

و  لا يترتب عليك أن تكوني خبيرة مكياج لتحترفي فن المكياج المثالي، و ليس عليك سوى أن تعرفي شكل وجهك والألوان التي تعزز من لون سحنتك وكمية المكياج التي يتوجب عليك وضعها وكيفية تطبيقها، ستبدين غاية بالطبيعية، ولكن يبقى ثمة بعض الحيل التي قد تساعدك على تعزيز مختلف اللوكات التي تختارينها، وفق (الجميلة).

الملعقة البلاستيكية:



استخدمي ملعقة بلاستيكية لتطبيق الماسكارا بسهولة على رموشك السفلية من دون أن تتلطخ على وجهك وهي أيضاً تساعدك في الحصول على طبقة أكثر سماكة.

إخفاء انتفاخ العينين:


أغلبنا يضع طبقة من خافي العيوب على كامل المنطقة تحت العينين ولكن لإخفاء الإنتفاخ، يفضل أن تضعي خافي العيوب تحت العينين من الوسط وحتى الزاوية ومن ثم ضعي لون أدكن على المنطقة المنتفخة.

خدعة تكبير الشفاه:


لا نتمتع جميعاً بشفاه مثل أنجيلينا جولي ولكن ثمة بعض الخدع التي تجعل من فمنا يبدو أكبر حجماً من دون الحاجة الى الفيلر مثل الملمع الشفاف، و لكن لتأثير أكثر درامياً، لا تخافي من رسم خط خارج حدود الشفتين بالمحدد بقليل ومن ثم طبقي الحمرة، لا تبالغي حتى لا تبدي كالمهرج. 

رفع العيون:



ارسمي قوس تماماً فوق الحاجبين مستخدمة الهايلايتر وامزجيه باصبعكن فهذا سيجعل من عينيك تبدوان مرفوعتين بطريقة واضحة.

رموش من دون تكتلات:


إذا كنت تبحثين عن أفضل لوك بالماسكارا، عليك بمسح الماسكارا على قطعة محرمة قبل البدء باستخدامها كل مرة حتى تتأكدي من أنها لم تمنحك التكتلات.

التعليقات