قوات الاحتلال تعتقل ثلاثة مواطنين بالضفة وتستولي على مركبة أحدهم
رام الله - دنيا الوطن
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، شابا واستولت على مركبته في بلدة الخضر جنوب بيت لحم.
وأفادت مصادر أمنية، بأن جنود الاحتلال المتمركزين على الحاجز العسكري على المدخل الغربي لمدينة بيت جالا غرب بيت لحم، اعتقلوا الشاب حمزة محمود حمدان الوحش في العشرينات من عمره، واستولوا على مركبته.
كما اعتقلت قوات الاحتلال، اليوم الخميس، مواطنا من حي باب الواد في القدس القديمة، وفق ما نقلت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا).
وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن عبادة نجيب من منزله في الحي القريب من المسجد الأقصى.
وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال مواطنا من المدينة، جنوب الضفة الغربية.
وأفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن محمد زين الطيطي بعد أن داهمت منزله في ضاحية البلدية جنوب مدينة الخليل، وفتشته وعبثت بمحتوياته.
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، شابا واستولت على مركبته في بلدة الخضر جنوب بيت لحم.
وأفادت مصادر أمنية، بأن جنود الاحتلال المتمركزين على الحاجز العسكري على المدخل الغربي لمدينة بيت جالا غرب بيت لحم، اعتقلوا الشاب حمزة محمود حمدان الوحش في العشرينات من عمره، واستولوا على مركبته.
كما اعتقلت قوات الاحتلال، اليوم الخميس، مواطنا من حي باب الواد في القدس القديمة، وفق ما نقلت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا).
وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن عبادة نجيب من منزله في الحي القريب من المسجد الأقصى.
وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال مواطنا من المدينة، جنوب الضفة الغربية.
وأفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن محمد زين الطيطي بعد أن داهمت منزله في ضاحية البلدية جنوب مدينة الخليل، وفتشته وعبثت بمحتوياته.

التعليقات