"أبل" تفجر مفاجأة لمستخدميها طال إنتظارها.. تعرف عليها

"أبل" تفجر مفاجأة لمستخدميها طال إنتظارها.. تعرف عليها
صورة تعبيرية
يواجه الكثيرون الإجهاد بسبب الفعاليات الافتراضية بعد عام من مكالمات الفيديو، و لكن هذا الأمر لا ينطبق على ما يبدو على شركة (آبل)، كونها تخطط للإعلان عن منتجات جديدة خلال حدث على الإنترنت.

ويتوقع محللون إصدار أجهزة (آي باد) جديدة، فضلا عن إصدارات ملونة جديدة محتملة من (آي ماك)، كما قد تعرض الشركة شيئًا يسمى (إير تاغز)، والذي يبدو أنه جهاز تتبع بحجم العملة المعدنية يمكنه متابعة الأشياء التي لا تريد أن تفقدها، سلحفاتك أو هاتفك أو فنجان القهوة أو ربما أطفالك الصغار، وفق (العربية نت).

و قال دانييل آيفز، المحلل في "ويب باش": "إن آبل ستطلق أنواعا مختلفة من المنتجات، و في هذه البيئة الافتراضية، كان إطلاق منتجات آبل ناجحًا للغاية في جذب المطورين والمستهلكين حول مجموعة منتجاتها الجديد، حيث إن آبل علامة تجارية فريدة وإطلاق المنتجات هو عمودها الفقري".

وإلى جانب أجهزة آي باد- ومن بينها آي باد برو، وآي باد ميني- توقع آيفز أن تقدم آبل قلما جديدا للفن اليدوي، والكتابة باستخدام طرق معينة من آي باد - وبعض التلميحات حول أجهزة (إير بودز-3) اللاسلكية الجديدة، إلى ذلك، يتوقع إطلاق سماعات الأذن تلك في فعالية افتراضية منفصلة أوائل الصيف.

و يشار إلى أنه في الخريف، من المرجح أن تعقد آبل (فعالية آيفون) التي طال انتظارها، حيث ستكشف النقاب عن (آي فون-13).

التعليقات