شاهدي: أجمل تسريحات العروس الغجرية لعام 2021

شاهدي: أجمل تسريحات العروس الغجرية لعام 2021
تحاول كل عروس أن تظهر بأكثر تسريحة شعر مناسبة لها و لملامح وجهها، و هو ما يجعلها تقع في حيرة في كثير من الأحيان، نظراً لاختلاف صيحات تسريحات الشعر وتعددها.

و تعتبر تسريحات الشعر الغجرية من أشهر تسريحات العروس، خاصة تلك التي تتمتع بشعر كثيف، وطويل، مما يساعد في تطبيق تسريحات شعر ناعمة، وفق (سيدتي).

إليكِ أجمل تسريحات غجريه للعروس، لإطلالة أكثر جرأة وجاذبية في ليلة زفافكِ:

تسريحة الويفي مع الضفائر والورود


لإطلالة جذابة وأنيقة بتسريحة غجرية، يُمكنكِ الاستعانة بتسريحة الشعر الويفي، مع تسريحة الجدائل، بتصفيف الغرة مع بعض خصلات منتصف الشعر بتسريحة الجدائل، التي يتم جمعها معاً عند منتصف الرأس، وتركها تنسدل.

و قومي بعد ذلك بفصل أجزاء أطرافها بإكسسوارات شعر على شكل ورود، ثم ترك باقي شعرك منسدلاً بحرية على الأكتاف والظهر بتسريحة الشعر الويفي، وتناسب هذه التسريحة العروس صاحبة الشعر الطويل والكثيف.

و لإطلالة أكثر فخامة بتسريحات الشعر الغجرية، يُمكنكِ الاستعانة بهذه التسريحة الجذابة، التي تعتمد على تصفيف الشعر بالكامل على شكل خصلات ويفي متداخلة مع بعضها البعض، لينسدل الشعر على شكل ذيل حصان عريض متداخل الخصلات، مع تصفيف منتصف الرأس بتسريحة البف، إضافة إلى تسريحة الغرة الجانبية التي تتداخل أطرافها مع باقي الشعر بشكل جذاب وأنيق.

تسريحة البف مع الغرة الجانبية وتاج الورود



إذا كنتِ تتمتعين بشعر قصير وغير كثيف، وترغبين في اعتماد تسريحة شعر غجرية جذابة، يُمكنكِ اعتماد تسريحة البف مع الغرة الجانبية والشعر الويفي، بتصفيف أطراف شعرك بتسريحة الشعر الويفي، وتصفيف منتصف الرأس بتسريحة البف، ثم تصفيف الغرة بتسريحة الغرة الجانبية، التي تتصل أطرافها مع أطراف الشعر المنسدل بالكامل على أحد الكتفين.

تسريحة الجدائل الطويلة

لتسريحة غجرية كلاسيكية، يُمكنكِ اعتماد تسريحة الجدائل الطويلة، بتصفيف شعرك بالكامل على شكل إحدى الجدائل المنخفضة العريضة، مع تصفيف منتصف الشعر بتسريحة البف، ثم اعتماد تاج مسطح فخم من الكريستال الفضي، ليغطي مقدمة الجبهة ومنتصف الرأس، مما يمنحكِ إطلالة غجرية جذابة في ليلة زفافكِ.

التعليقات