أريحا: حفل استلام أجهزة مولدات أكسجين سعة 10 لتر

رام الله - دنيا الوطن
جرى مساء اليوم حفل استلام أجهزة مولدات اكسجين سعة 10لتر وتوقيع اتفاقية تشغيل الأجهزة من قبل مركز شباب عقبة جبر للاجئين الفلسطينيين من قبل المركز للمحتاجين. وذلك في مقر المركز على المدخل الجنوبي لمدينة أريحا وحضور محمد الزيتاوي مدير المخابرات العامة بالمحافظة, عبد الله حمارشة مدير مؤسسة زمام الشبابية في فلسطين, ومحمد الدويك رئيس جمعية كنعان الشبابية للتطوير المجتمعي, وعمر كعابنة رئيس المركز.

ويأتي استلام مولدات الاكسجين بتبرع من مؤسسة زمام بالتعاون والشراكة مع المخابرات العامة ومركز الشباب وجمعية كنعان ضمن "حملة هواء" التي اطلقتها مؤسسة زمام وشملت توزيع أجهزة توليد الاكسجين في عدد من المحافظات الفلسطينية.

وبين عبد الله حمارشة ان مؤسسة زمام وزعت عددا من أجهزة مماثلة قي عدد من محافظات الوطن بالتعاون مع عدد من المؤسسات والجمعيات الشبابية تزامنا مع الازمة الصحية جراء جائحة كورونا منوها ان المؤسسة حريصة على دعم والتعاون مع المؤسسات والجمعيات الشبابية وتشجيع المبادرات المجتمعية وروح العمل الجماعي والتطوع الشبابي.

وثمن الدويك رئيس جمعية كنعان هذه المبادرة والبرامج الشبابية التي تقدمها مؤسسة زمام والدعم من قبل المخابرات العامة للمبادرات الشبابية وخدمة المجتمع المحلي وكذلك دور مركز شاب عقبة جبر في احتضان الأنشطة

وأضاف كعابنة ان مركز المخيم ابوابه مفتوحة للأنشطة والفعاليات الشبابية مشيرا انه سيصار تامين الأجهزة وإيصالها للموطنين المحتاجين للأجهزة الطبية واعادتها بعض الاستعمال.

كما جرى على هامش توقيع اتفاقية التسليم والتشغيل إقامة إفطار جماعي لعدد من المتطوعين الشباب والصبايا من جمعية كنعان ومركز الشباب.