من 10 حمامات.. تعرف على فخامة منزل أنجلينا جولي و عدد غرفه

من 10 حمامات.. تعرف على فخامة منزل أنجلينا جولي و عدد غرفه
تسكن الفنانة و الممثلة الأمريكية والناشطة الحقوقية أنجلينا جولي Angelina Jolie في منزل جديد في حي مغلق داخل Laughlin Park في هوليوود بلوس أنجلوس.

و تقيم أنجلينا جولي مع كل من الممثلتين ناتالي بورتمان Natalie Portman وكريستين ستيورات Kristen Stewart، وفق (الجميلة).

6 غرف نوم



يتألف المنزل الذي ابتاعته جولي، بحوالي 19 مليون دولار، لتقيم فيه مع أبنائها، من 6 غرف نوم، وتظهر الصور واحدة من هذه الغرف مع ديكور أنيق بطابع فرنسي، بجدران خضراء تميل إلى اللون الأزرق، و مصابيح صغيرة معلقة على الحائط، و موقدة حطب، و سرير بهيكل خشبي فاتح، وغطاء بزخارف أنيقة، كما تحتوي الغرفة على شرفة تطل على المساحات الخضراء في الحي.

10 حمامات


للمنزل 10 حمامات، ويبدو من الصور أنها تمتلك تصميماً فخماً على الطراز القديم، مع حوض غسل اليدين بأرجل معدنية، وحوض استحمام كبير، ويتحلى الحمام بجدران من السيراميك الكريمي وسجاد مزخرف.

المكتبة



يحتوي المنزل على غرفة مخصصة للكتب، مع رفوف تمتد من أسفل الجدار وحتى السقف، فكان لا بدّ من أن ترفق أثاثاته مع سلم؛ كي يتمكن ساكنو المنزل من الوصول لأي كتاب بسهولة.

و ليس هذا فقط، بل زودت الغرفة بأرائك مخملية خمرية مع وسائد زرقاء، مقاعد مطبعة بالورود، سجاد بطبعات من الألوان ذاتها، وثرّيا مميزة، و بالطبع تبدو هذه الغرفة المكان المثالي للاسترخاء والتركيز في العمل.

المطبخ



مطبخ أبيض الجدران والخزائن، و أرضية خشبية بلون داكن، مع مساحات واسعة، ستسهل من مهمة إعداد الطعام للأطفال مادكوس، باكس، زهرة، شايلوه، فيفيان ونوكس.

الجيم

هل هنالك أفضل من ممارسة التمارين الرياضية مع منظر طبيعي مريح للنظر؟ هذا ما توفره صالة الألعاب الرياضية في المنزل؛ حيث يطل على الحديقة الخارجية والمسبح.

التعليقات