شاهدي: بساطة منزل ريهام حجاج بطلة مسلسل "كل ما نفترق"

شاهدي: بساطة منزل ريهام حجاج بطلة مسلسل "كل ما نفترق"
جسدت الفنانة المصرية ريهام حجاج في شهر رمضان المبارك شخصية "رانيا" في مسلسل "كل ما نفترق".

و تدور الأحداث  في إطار درامي ممزوج بالتشويق لشقيقتين توأم، إحداهما تزن الأمور بالحكمة والعقل، والأخرى مختلفة تماماً، مندفعة بشخصيتها، وتميل إلى التمرد، وكلتاهما تتعرّضان للعديد من المفارقات التي تؤثر في حياتهما، وفق (الجميلة).

إليكِ جولة داخل منزل ريهام حجاج، بطلة مسلسل "كل ما نفترق" الرمضاني، لتشاهدي بساط أناقة الديكورات المصممة بداخله.

و من الواضح أنّ ريهام حجاج ليست من الفنانات اللواتي يعرضنّ تفاصيل حياتهنّ عبر السوشيال ميديا، بل هي تلتزم بخصوصية كبيرة فيما يتعلّق بحياتها الخاصة، ولا تشارك الكثير من الصور مع متابعيها، ولكن من الصور القليلة التي تنشرها من داخل بيتها تمكننا من رسم بعض معالم الديكور فيه، إليك ما هي:

ديكور بسيط


يبدو من خلال الصور التي تشاركها ريهام حجاج من داخل منزلها أنه يتمتع بديكور بسيط،  ويحتوي على الكثير من المرايا في كل زاوية من المنزل.

غرفة الجلوس



لاحظنا من خلال الصور التي نشرتها ريهام حجاج أنها تملك غرفة جلوس واحدة باللون البيج، ونسّقت معها كنبة باللون الأبيض لخلق تناغم بين اللونين.

وظهرت ريهام في احدى المرات برفقة زوجها على كنبة باللون البرتقالي، وهو لون فرح يشيع أجواء مريحة في غرفة الجلوس هذه، أما الوسائد الصفراء التي وضعت على الكنبة فقد أضافت الحيوية على الكنبة البرتقالية.

ستائر بسيطة



اعتمدت ريهام حجاج على ستائر بسيطة، علماً أن الستائر تعتبر من العناصر المهمة التي تعزّز من جمالية المكان، وتغير ديكوره، و لستائرها اختارت ريهام أن تكون شفافة باللون البيج، وقد أتت خالية من التعقيدات، ومناسبة للديكور العام.

غرفة نوم بيضاء



و لم تبتعد ريهام حجاج عن الطراز المصري في اختيار غرفة نومها التي جاءت باللون الأبيض، حيث كان واضحاً أن اختيارها للأثاث كان على الطراز المصري أنه ذا أسلوب مودرن خالٍ من الزخرفات التعقيدات، وهو أسلوب يحبّه عدد كبير من الفنانين المصريين.

التعليقات