مباشر | تطورات العدوان الإسرائيلي على القطاع

شاهدي: موضة هذا العام.. أجمل البناطيل الواسعة السواريه

شاهدي: موضة هذا العام.. أجمل البناطيل الواسعة السواريه
إذا كنتِ ممن يفضل المظهر الجريء والمتجدد بأسلوب مواكب للموضة، يجب أن تتخلي هذا العام عن الفساتين وتنانير السواريه واستبدالها بالبنطلونات الواسعة التي تضمن لكُنَّ إطلالة مميزة ومريحة ومحتشمة في الوقت ذاته.

ولتحصلي على تنسيقات في غاية الأناقة، نقدِّم لك عدة أفكار مستوحاة من مدونات الموضة العربيات، وفق (سيدتي).

إطلالات بنطلونات السواريه من روزان خليل


و اعتمدت روزان خليل، مدونة موضة مصرية، على البنطلونات الواسعة في مظهرها للسهرة في أحدث الإطلالات، حيث تأنقت ببنطلون واسع من الساتان البيج مع بلوزة باللون البيج من الساتان المزين باللون الأسود والذهبي في الأكتاف، مع وشاح شفاف أسود في أحد الجانبين.

وأكملت اللوك بحذاء بكعب أسود وحجاب باللون البيج لمظهر أنيق ومواكب للموضة، وفي إطلالة أكثر بساطة ارتدَتْ بنطلوناً وبلوزة باللون الأخضر التيفاني وزُيِّنَا بخطوط نحيلة سوداء مع حزام أسود محدِّد للخصر، وأكملت مظهرها بحجاب مطبع بأسلوب التوربان لأناقة مميزة.

 روزان خليل بالبنطلون الواسع



مريم كرارة بإطلالة سواريه باللون الأسود 



تفضل الكثيرات من الفتيات اعتماد اللون الأسود في مختلف إطلالاتهن، حيث يمنحهن أناقة لافتة وفخامة عصرية، ومنهن البلوجر المصرية، مريم كرارة، التي أطلت ببلوزة سوداء مصممة بأكمام شفافة ومنفوخة بأسلوب مموج مع بنطلون واسع أسود وحزام من الجلد للخصر، وأكملت اللوك بحقيبة ذهبية واكسسوارات اللون الأسود.

حنان الحكيم بإطلالة زهرية ناعمة



اعتمدت البلوجر والإعلامية المصرية، حنان الحكيم، على إطلالة باللون الزهري منسقة بأناقة عصرية ومريحة؛ حيث ظهرت ببلوزة زهرية واسعة مزينة بفصوص فضية وزهور مختلفة مع بنطلون واسع زهري، وأكملت مظهرها بحجاب زهري وحذاء باللون البيج بكعب، إلى جانب حقيبة سماوية مزينة بالزهري بأسلوب أنثوي أنيق.

إطلالات سواريه فاخرة من ملك العتيبي



ملك العتيبي، خبيرة تجميل إماراتية تعتمد الكثير من الإطلالات المميزة في مختلف المناسبات، وللسهرة اختارت بنطلوناً رمادياً من الساتان، مع فستان واسع مصمم بأكمام واسعة تضيق من الأطراف ومكملة باكسسوارات فضية بأسلوب فاخر ومميز، ونسقت في الإطلالة الثانية بلوزة طويلة وبنطلوناً واسعاً من القطن الأبيض، وأكملتهما بحجاب بني مطبع وحذاء وحقيبة باللون البني من الجلد.

منة محمد بإطلالة سواريه بألوان حيادية



للفتيات مُحِبَّات المظهر المنسق بألوان حيادية في إطلالاتهن للسهرة، نرصد لكُنَّ إطلالة البلوجر المصرية، منة الله محمد، ببنطلون أسود واسع وبلوزة لامعة باللون البيج، وأكملتها باكسسوارات حيادية الألوان.


التعليقات