عاجل

  • المقاومة تطلق رشقات صاروخية تجاه عسقلان وأسدود وسديروت

  • المقاومة تطلق رشقات صاروخية تجاه عسقلان

  • الإعلام الإسرائيلي: إصابة سبعة إسرائيليين في قصف سديروت

  • سرايا القدس: لتكن تكبيرات العيد مع تاسعة البهاء والمقاومة

  • إذاعة الأقصى: طائرات الاستطلاع تستهدف عدد من المنازل في مدينة بيت حانون

  • صفارات الإنذار تدوي في عسقلان

  • إسرائيليون يحطمون محال تجارية لفلسطينيين في مدينة يافا

  • إتحاد الاذاعات والتلفزيونات الاسلامية: الاحتلال يرتكب جريمة جديدة ويدمر العديد من المؤسسات الاعلامية في غزة

  • لجنة دعم الصحفيين: تدمير برج الشروق يستدعي تحركا عاجلا من المؤسسات الدولية

مباشر | المقاومة تطلق رشقات صاروخية تجاه عسقلان في تمام التاسعة

إم إس سي آي تلتزم بأن تصبح شركة حيادية من حيث انبعاثات الكربون

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت اليوم شركة "إم إس سي آي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: MSCI)، وهي مزوّد رائد لأدوات وخدمات دعم القرارات الحرجة لمجتمع الاستثمار العالميّ، عن التزامها بأن تصبح شركة حيادية من حيث انبعاثات الكربون قبل عام 2040.

وبغية تحقيق هذا الهدف على امتداد جميع عمليات "إم إس سي آي" العالمية، ستمنح "إم إس سي آي" الأولوية لما يلي:

خفض الانبعاثات: تسريع مبادرات الحد من الكربون التي تركز على معظم انبعاثات المواد والانبعاثات التي يمكن التحكم بها، على غرار استهلاك الكهرباء والسفر لأغراض العمل وحركة انتقال الموظفين؛ وتفضيل المباني الخضراء المرخصة لمكاتب "إم إس سي آي"، وتعزيز بيئة عمل مرنة للموظفين، وتشجيع الاجتماعات الافتراضية والخيارات منخفضة الانبعاثات الكربونية للسفر لأغراض العملإشراك الموردين: معالجة الانبعاثات في سلسلة التوريد الخاصة بشركة "إم إس سي آي"، ومنح الأولوية للمشاركة مع كبار الموردين بغية تحقيق أهداف مشتركة للحيادية من حيث انبعاثات الكربونهذا وتعهدت "إم إس سي آي" في السابق بخفض انبعاثات الشركة من النطاق الأول والنطاق الثاني بنسبة 50 في المائة ومن النطاق الثالث بنسبة 20 في المائة، بحلول عام 2035.

وفي إطار الالتزام بالانتقال إلى الحيادية من حيث انبعاثات الكربون قبل عام 2040، ستقوم "إم إس سي آي" بمراجعة ونشر الأهداف المؤقتة المُعدّلة باستخدام مقاييس ومبادرات موحدة، مثل تلك التي طورتها فرقة العمل المعنية بالإفصاحات المالية المتعلقة بالمناخ. وستعمل "إم إس سي آي" على تعزيز إستراتيجيتها الانتقالية مع بروز أفضل الممارسات والتطورات التقنية.

وقال هنري فرنانديز، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "إم إس سي آي" في معرض تعليقه على الأمر: "تقع على عاتق الشركات مسؤولية أساسية تتمثل في التخفيف من تأثيرها على الكوكب والانضمام إلى مسيرة تحقيق اقتصاد خالٍ من الكربون. ويعكس التزام ’إم إس سي آي‘ واجبنا المتمثل بأن نكون أمناء جيدين لرأس المال الذي يعهد به المساهمون على المدى الطويل لشركتنا.

وأضاف: "ستؤدي جهود ’إم إس سي آي‘ لتحقيق الحيادية من حيث انبعاثات الكربون قبل عام 2040 إلى تحول شركتنا وثقافتنا وإجراءاتنا لصالح جميع أصحاب المصلحة لدينا. ونعتقد بأن هذا الإجراء ضروري لأننا نقوم بدورنا لتحرير العالم من عصر الوقود الأحفوري وإطلاق العنان لعالم جديد من النمو المستدام".

التعليقات