عاجل

  • لجنة دعم الصحفيين: تدمير برج الشروق يستدعي تحركا عاجلا من المؤسسات الدولية

  • صفارات الإنذار تدوي في كسيوفيم

  • لافروف: أكدنا أن تطبيع العلاقات ينبغي أﻷا يكون على حساب القضية الفلسطينية ولا مبدأ حل الدولتين

  • الجزيرة: المجلس الوزاري المصغر في إسرائيل يصدق على توسيع العمليات في غزة التي قد تستمر أسبوعاً

  • صفارات الإنذار تدوي في سديروت

  • غوتيريش: ناقشنا التصعيد بين الإسرائيليين والفلسطينيين ونرى أن خفض التصعيد أمر ضروري لحماية المدنيين

مباشر | ثلاث إصابات في سديروت وتضرر مبان في عسقلان برشقات صواريخ المقاومة

وحدة الاستشارات في ميونيخ ري تعزّز قدراتها التسعيريّة

رام الله - دنيا الوطن
يسرّ "أكور8" أن تعلن عن توقيع اتّفاقيّة تعاون عالميّ مع "ميونيخ ري" لتعزيز القدرات التسعيريّة لوحدة الاستشارات العالميّة1 في شركة "ميونيخ ري". ومن خلال هذه الاتفاقيّة، ستتمكّن "ميونيخ ري" من الوصول إلى حلّ جديد ومتطوّر لوضع نماذج الأسعار، وستقوم "أكور8" بتعزيز بصمتها عبر التعاون مع أحد المزوّدين الرائدين في العالم لحلول التأمين وإعادة التأمين والمخاطر المرتبطة بالتأمين. ويُعدّ هذا التعاون غير الحصري عالميّاً إذ يشمل عملاء في المناطق الجغرافيّة العديدة التي تعمل فيها "ميونيخ ري". ومن شأن هذه المقاربة المشتركة وهذا الحل أن يعودا بالفائدة على كيانات وعملاء "ميونيخ ري" كافة.

وتمّ تطوير حلّ "أكور8" خصيصاً لقطاع التأمين، وهو يحسّن عمليّات التسعير الخاصّة بشركات التأمين عبر مكننة نمذجة المخاطر والطلب، باستخدام تكنولوجيا ذكاء اصطناعي شفافة تعود ملكيّتها إلى الشركة. وتشمل المنافع الرئيسيّة بالنسبة إلى شركات التأمين خفض وقت وضع النماذج ما يسرّع وقت الوصول إلى السوق وزيادة القوة التنبؤية، بالتزامن مع الحفاظ على الشفافيّة الكاملة والتحكم بالنماذج المستحدثة.

وتقود وحدة الاستشارات العالميّة في "ميونيخ ري" التغيير التحويلي في مجال تسعير التأمين من خلال تطبيق علوم البيانات والرقمنة بالاقتران مع نقل المخاطر. وتقوم ممارسة عالميّة مكرّسة تضمّ العديد من المتخصّصين في مجال التسعير بتطوير المنتجات وحلول التسعير؛ ويمكن لكافة عملاء "ميونيخ ري" أن يستفيدوا منها عبر علاقات إعادة التأمين. وستقوم "أكور8" بتعزيز قدراتهم التسعيريّة، ما يتيح تعزيز القيمة والتسعير المطوّر لعملائهم من خلال أداة تسعير تستفيد من الذكاء الاصطناعي بطريقة شفافة. وستلجأ فرق عمل "ميونيخ ري" إلى "أكور8" من أجل اقتراح أسعار التأمين المتكامل.

وقال سامويل فالمين، الرئيس التنفيذي لشركة "أكور8"، في هذا السياق: "إنّ ’أكور8‘ متحمسة للغاية لهذا التعاون مع ’ميونيخ ري‘ التي تُعدّ واحدة من الجهات الفاعلة الأكثر شهرة حول العالم في مجال الاستشارات في قطاع التأمين – ناهيك عن نشاطاتها في إعادة التأمين والتأمين الأساسي. ويُظهر هذا التعاون أيضاً أهمية وجاذبية حلّ ’أكور8‘ لعدد كبير من الجهات الفاعلة، بدءاً من شركات التأمين الأساسيّة ووصولاً إلى شركات إعادة التأمين ومزوّدي الحلول والشركات الاستشارية".

وصرّحت برون دي لينارس، رئيسة المبيعات لدى "أكور8"، قائلة: "يشكّل تعاوننا الاستراتيجي مع ’ميونيخ ري‘ خطوة استراتيجية هامة في تطوّرنا إذ تطال كامل بصمتنا العالميّة. وسيسمح اجتماع خبرتنا وقوتنا لشركتينا بتحقيق قيمة إضافيّة هامة".

من جانبه أعلن يواكيم مايث، الرئيس العالمي للاستشارات العالميّة لدى "ميونيخ ري": "تشكّل ’أكور8‘ حلّاً رائعاً لوضع نماذج المخاطر والطلب، وهي تشكّل قفزةً فعليّة إلى الأمام من ناحية تطوّر التسعير في قطاع التأمين. وإنّنا مقتنعون بأنّ حلّ ’أكور8‘ سيسمح لنا بتقديم قيمة إضافيّة لعملائنا عبر مشاريعنا الاستشاريّة المختلفة، وخاصّةً عبر السماح لممارستنا الاستشاريّة الكبرى بالعمل في إطار تعاوني في مساحات العمل المكرّسة للعملاء، وتحسين تنبؤية النماذج من أجل التوصل في نهاية المطاف إلى تحسين كبير في معدّل الخسارة".

أما ماسيمو كافاديني، رئيس شؤون الاستشارات المتعلّقة بحسابات التأمين وتحليلات البيانات في شركة "ميونيخ ري" فعلّق بالقول: "تسمح نقاط القوة في ’أكور8‘ التي تتمحور حول تسليع قوة التنبؤ بما يُعرَف بـ’الموجة الثالثة‘ من تسعير التأمين: فمع الحفاظ على التحكم الكامل بالعمليات، يمضي الخبير في هذا المجال معظم وقته على فهم المشكلة وتطبيق الحل الصحيح، وليس على مهام النمذجة المتكررة المملة. وعلى الرغم من كونها شركة ناشئة، إلا أن احترافية فريق ’أكور8‘ وشهاداتهم واستجابتهم على امتداد العملية برّمتها شكّلت عوامل حاسمة في خيارنا - والذي اتخذناه بعد عملية اختيار متعمقة قمنا خلالها بمراجعة عرض القيمة ونقاط القوة لكل جهة فاعلة بدقة متناهية".

التعليقات