لهذا السبب.. شاب يقتل صديقيه بالسم ويشعل النيران فيهم

لهذا السبب.. شاب يقتل صديقيه بالسم ويشعل النيران فيهم
صورة تعبيرية
استيقظ سكان و أهالي مدينة العدوة، شمال محافظة المنيا، على خبر مفزع بعد أن قام شخص بقتل أصدقائه، و إشعال النيران في واحد منهم بسبب المواشي.

و تجرد فلاح من الإنسانية ومن الدين الذي حمله علي عاتقه، وقام بإصطحاب أصدقائه الذي أكل معهم عيشا وملحا وصادقهم، و لكن لم تكن الصداقه مجرد محبه ولكن خفايا نواياه أظهرها الحق بعد أن كان قلبه قاسيا لبيات نيته لقتل أصدقائه بسبب المال والمواشي، وفق (البيان).

بداية الواقعة

في البداية، كان اللواء محمود خليل مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، قد تلقي إخطارا من اللواء خالد عبد السلام مدير مباحث المديرية، يفيد بتلقيه اشاره من الرائد محمد صلاح رئيس مباحث مركز العدوة بالمنيا، تفيد بمقتل كلا من ( المدعو أبو زيد . ح م ” 47 عام فلاح ومقيم بقرية بنى وركات بالعدوة، والمدعو السيد عبد اللطيف. س، 45 عام فلاح ومقيم بقرية سمسطا ببني سويف ) مع تفحم شخص من المذكورين تفحما كاملا، ولم يتبين معالم للجريمة.

و على الفور، أمر اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا بتشكيل فريق بحث جنائي برئاسته ورئاسه اللواء خالد عبد السلام مدير مباحث المديرية، والرائد محمد صلاح رئيس مباحث العدوة، مع قطاع الأمن الوطني والعام، و للوقوف علي تفاصيل الواقعة وإجراءات التحريات الدقيقة وسرعه ضبط مرتكبي الواقعة ومثولهم للعدالة.

و باجراء التحريات الأمنية السريعة في غضون ساعات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو "رضا . ع . ع"، 33 سنة، المعروف إعلاميا بـ سفاح المنيا فلاح ومقيم ببندر العدوة،

وبالفحص والتحريات الأولية تبين أن الجاني تجمعه علاقه صداقه بين المجني عليهم وأنه علي علم برغبتهم في شراء ماشيه، و بحوزتهما مبالغ ماليه فأوهمهم الجاني لقيامه بالاتفاق مع احد التجار، ويحضر المواشي واتفق معهم علي التقابل في مزرعه المجني عليه الاول واحضار الفلوس.

التفاصيل الكاملة

قام الجاني بشراء علبه عصير وهو في طريقه، وقام بوضع السم الخاص بقتل الذئاب شديد الخطوره بالعصير، وأعد عتله حديديه، وقام بالوصول للمزرعه قبل حضورهم،

و قام باخفاء العتله وفور وصولهم وجلوسهم قام بسحب كوب العصير واعطاهم منه فتناولوه و حدث لهم تشنج شديد وفقدان الوعي، وقام بأخذ المبالغ المالية التى بحوزتهم وتقدر بحوالي 50 الف جنيه والهواتف المحمولة.

وقاموا بسكب بنزين علي سيارة المجني عليه الثاني وعلي سيارة الأول، عقب ضربهم بالعتله الحديدية والتأكد من مفارقتهم للحياة وقام بإشعال النيران في جثه المجني عليه لإخفاء معالم الجريمة، وبتقنين الإجراءات الأمنية، تم إعداد الأكمنة اللازمة لضبط المتهم.

و تم القبض عليه وبمواجته بما أسفرت عنه التحريات والضبط اعترف بالواقعة، وتم عرضه علي النيابة العامة، والتي أمرت بحبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات لحين الانتهاء من التحقيق وتحويل الحكم للجنايات.

التعليقات