"الصحة" بغزة توجه دعوة للمواطنين فوق "40 عاماً" بشأن التطعيم ضد (كورونا)

"الصحة" بغزة توجه دعوة للمواطنين فوق "40 عاماً" بشأن التطعيم ضد (كورونا)
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
وجهت وزارة الصحة بغزة، اليوم الثلاثاء، دعوة للمواطنين فوق "40 عاماً" بشأن التطعيم ضد فيروس (كورونا).

وقالت في الدعوة التي وصل "دنيا الوطن" نسخة عنها: "بناء على خطة وزاره الصحة في تطعيم المواطنين ضد جائحة (كوفيد-19) نهيب بالمواطنين الذين تزيد أعمارهم عن (40 عاماً)، المسجلين وغير المسجلين على منصة التطعيم الخاصة بالوزارة، التوجه الى المراكز الصحية التالية لتلقي اللقاح مباشرة.

وأضافت: وذلك خلال أيام الاسبوع من السبت إلى الخميس، ومن الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة 12 ظهراً وذلك في مراكز  التطعيم المعلن عنها سابقا وهي :-

محافظة الشمال:- عيادة هالة الشوا التابعة للوزارة -عيادة الفاخورة التابعة للوكالة.

محافظة غزة :- عيادة صبحة الحرازين- عيادة مسقط الرحمة بالشجاعية-عيادة الدرج-عيادة الشاطئ التابعة للوزارة -عيادة الشاطئ وكالة - عيادة الشيخ رضوان وكالة.

محافظة الوسطى:- عيادة المغازي وعيادة البريج وكالة- وعيادة دير البلح التابعة للوزارة.

محافظة خان يونس:- عيادة مسقط القرارة -عيادة المعسكر وكالة.

محافظة رفح:- عيادة رفح الوكالة -عيادة تل السلطان التابعة للوزارة.

وأكدت وزارة الصحة على سلامة اللقاحات المتوفرة ونجاعتها في إعطاء المناعة اللازمة للوقاية من المرض.

التعليقات