مباشر | شهيدة وعدة إصابات في غارة على عمارة سكنية غرب مدينة غزة

بعد الوعود.. مريم حسين تكشف سبب تراجعها عن سداد دين والدة حلا الترك

بعد الوعود.. مريم حسين تكشف سبب تراجعها عن سداد دين والدة حلا الترك
منى السابر و مريم حسين
إنتشر مؤخرًا على مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو، يؤكد على تراجع الفنانة مريم حسين عن الوعد الذي قطعته، بسداد ديون منى السابر والدة الفنانة الشابة حلا الترك، و ذلك لوقف تنفيذ حكم السجن الصادر بحقها.

وردّت مريم على ذلك من خلال فيديو نشرته وتناقله بعض الحسابات الناشطة على تطبيق تبادل الصور (إنستغرام)، وأشارت فيه إلى أنها لم تتخلَّ عن السابر مثل أشخاص لم تسمّهم، وقالت: "مو مثل البعض اللي تخلوا عنها من بعد سمعوا الحقائق وسمعوا فيديوهات وإنه أصلاً حلا مش رافعة القضية"، وفق (لها).

وأكدت مريم إلى أنها أرسلت للسابر في اليوم السابق رسالة سألتها فيها عما حدث لحسابها، مشيرة إلى أنه لا يمكن إيصال المبالغ المالية إليها لأن هذا الحساب لا يسعه استقبال المبالغ، ونقلت عن السابر قولها: "حسابي ما عطوني الموافقة عشان ترسلولي المبلغ".

ويُذكر أن منى السابر كانت قد ظهرت في بث مباشر تحدثت خلاله عن المبلغ الذي يتعيّن عليها دفعه لابنتها لتجنّب دخول السجن، وقالت: "الكل يسألني هذا السؤال.. للأسف ما اكتمل.. الأحد التنفيذ".

ويُشار إلى أن محكمة بحرينية أصدرت قبل هذا حكماً بحبس السابر لمدة سنة مع النفاذ إذا لم تتمكن من إرجاع المبلغ المالي الضخم وقدره 200 ألف دينار بحريني (531 ألف دولار أميركي) لابنتها حلا، وأمهلتها شهراً لجمع المبلغ المتوجب عليها سداده.



 


التعليقات